اقتصاديون عرب في عمان لدعم الإقتصاد الأردني

أكمل تحالف مجلس الأعمال والتنمية وشركة "مرساي" للتنمية في جدة مع شركة "تايغر" العالمية في بيروت تحضيراتهما واستعداداتهما للقدوم إلى الأردن تحت شعار ر
2018-08-13
يوسف الشبول

سما الأردن | أكمل تحالف مجلس الأعمال والتنمية وشركة "مرساي" للتنمية في جدة مع شركة "تايغر" العالمية في بيروت تحضيراتهما واستعداداتهما للقدوم إلى الأردن تحت شعار (رحلة كلّ  العرب إلى "الأردن" وطن العرب) للمُشاركة في (معرض صُنع في الأردن 2018) الذي ستبدأ فعالياته يوم الأربعاء القادم ولمدة أربعة أيام في قاعة المعارض الكُبرى في مجمّع "مكة مول".

وذكر رئيس مجلس الأعمال والتنمية رجل الأعمال السعودي "ناصر آل فرحان" بأن حوالي (50) مُشاركاً من سيدات ورجال الأعمال العرب؛ يُمثلون دول السعودية ولبنان ومصر والعراق وفلسطين وسوريا إضافة إلى الأردن؛ سيُشاركون في المعرض؛ إضافة إلى دعوة العديد من الإعلاميات والإعلاميين العرب لحضور هذه التظاهرة الإقتصادية "الأردنية – العربية".

وقال بأنه سيتم عقد لقاءات عمل على هامش المعرض بين رجال الأعمال العرب ونخبة من المسؤولين الأردنيين في قطاعات الصناعة والتجارة والإستثمار؛ بهدف استشراف آفاق التعاون؛ لدعم الإقتصاد الأردني؛ وتعزيز الروابط الإقتصادية البينية بين الدول العربية والأردن.

وعلى ذات الصعيد قالت سيدة الأعمال اللبنانية د.عبير فرح بأن (رحلة كلّ العرب إلى وطن العرب) تهدف إلى وضع آلية عملية قابلة للتنفيذ بين القطاعات الإقتصادية العربية المُختلفة وترسيخ (السوق العربية المُشتركة) على أرض الواقع؛ وأن يكون الأردن باكورة هذا العمل.

وأكدت د. فرح بأن نخبة من سيدات ورجال الأعمال العرب يحملون في وجدانهم حرصاً عربياً وعروبياً لدعم الاقتصاد الأردني الذي يُعاني من مشكلات كثيرة بسبب الأوضاع الأمنية والسياسية التي تمرّ بها المنطقة؛ لافتة إلى أن هذه المُبادرة تنبع من حرص القطاع الخاص العربي على أن يقف في خندق الاقتصاد الأردني في هذه المرحلة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء