افتتاح أقسام جديدة بمستشفى المقاصد الخيرية

افتتاح أقسام جديدة بمستشفى المقاصد الخيرية
2023-02-09
ن.ب

سما الاردن | افتتح مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد سميرات بحضور أعضاء مجلس إدارة مستشفى المقاصد الخيرية، أقسام التوليد والخداج والنسائية والأطفال بمستشفى المقاصد، بعد أن تم تحديثها بالكامل لتوفير افضل الخدمات الممكنة للمرضى والمراجعين.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر أنه تم تجهير غرف الولادة بأحدث المعدات والمستلزمات الطبية اللازمة بالإضافة إلى استحداث غرفة عمليات للحالات الطارئة في قسم التوليد.

وأضاف بني نصر أنه تم تزويد قسم الخداج بـ 6 حاضنات حديثة ليصبح عددها 20 حاضنة، إضافة إلى تزويد القسم بحهازي تنفس اصطناعي، كما تم استحداث غرفة خاصة للرضاعة مجهزة بوسائل الراحة والتوعية لتشجيع الأمهات على الرضاعة الطبيعية لما لها من اهمية لصحة الأم والطفل.

وبين د. بني نصر أنه تم تحديث قسم الاطفال بالكامل، وتزويده بأسرة حديثة توفر الراحة للأطفال، مشيراً إلى أن هذا التحديث يأتي استكمالاً لما بدأته الإدارة من تحديثات لكافة أقسام المستشفى ضمن خطة الإدارة لتقديم الخدمات الطبية المثلى للمرضى والمراجعين.

وأشار إلى أن هذا التحديث يأتي استكمالا لما بدأته الإدارة في العام الماضي حيث تم تحديث وزيادة عدد الأسرة في كل من أقسام الإسعاف والطوارئ والعناية الحثيثة الذي تم رفع عدد أسرته إلى 22 سريراً وتجهيزه بأحدث الأجهزة والمعدات.

تعليقات القراء

تعليقات القراء