اسماء المقبولين في خدمة وطن الدفعه الثانيه (إناث)

اسماء المقبولين في خدمة وطن الدفعه الثانيه (إناث)
2020-02-06
ن.ب

سما الاردن | أعلنت وزارة العمل اليوم أسماء المقبولين في المرحلة الأولى من الدفعة الثانية (إناث) لبرنامج خدمة وطن ‏في المسارين المهني والتقني.

وحسب الناطق الرسمي باسم وزارة العمل غيداء العواملة، فإن الدفعة الثانية للبرنامج مقسمة لمرحلتين؛ المرحلة الأولى التحق بها 3500 شاب ‏وفتاة، فيما ستبدأ المرحلة الثانية خلال شهر آذار القادم وسيبدأ التسجيل لها خلال الشهر الجاري، ليكتمل ‏العدد لـ 6000 شاب وفتاة.‏

وقال الناطق الرسمي أنه تم إختيار (‏2000‏) فتاة للمرحلة الأولى من الدفعة الثانية من ‏مختلف محافظات المملكة من قبل الفريق الفني لبرنامج خدمة وطن ضمن الشروط العامة للبرنامج ‏والخاصة لكل مزود تدريب، بالاضافة الى 1500 شاب والذين انهوا تدريبهم الوطني لمدة شهر كامل بتاريخ ‏‏30 يناير 2020 , من 14 معسكر بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية ،حيث ستكون مدة التدريب ٥ ‏أشهر للذكور والاناث مدفوعه الأجر من قبل وزاره العمل بالاضافه لمكافئه ١٢٥ دينار شهريا طوال فترة ‏التدريب لكل متدرب ومتدربة، يليه مباشرة برنامج تدريب عملي ‏ ( On job training )لدى مشغلينهم ‏المستقبليين، ويليه تماماً الالتحاق بالعمل.

وأضاف الناطق الرسمي أنه تم إبلاغ جميع الفتيات من خلال رسائل نصية (SMS) وتم نشر الأسماء كافة على ‏الموقع الالكتروني لوزارة العمل والمنصة الرسمية لبرنامج خدمة وطن وصفحات الفيسبوك للوزارة ‏وبرنامج خدمة وطن.

وأكدت الوزارة أن جميع المقبولين في برنامج خدمة وطن والذين سيستكملون مراحل التدريب في ‏البرنامج سوف يحصلون على فرصة عمل في نهاية البرنامج.

كما دعت الوزارة كل من لم يقع عليه الاختيار أو من لم يتقدم للبرنامج انتظار الاعلان للتسجيل الجديد ‏للمرحلة الثانية من الدفعة الثانية لبرنامج خدمة وطن للتقدم لها بتخصصات عديده منها (Advance Coding, Cyber ‏ ‏security, Renewable energy) ‏ والتي سيفتح التسجيل لها خلال شهر ‏شباط الحالي.

ودعت وزارة العمل الفتيات ضرورة الدخول للموقع الالكتروني للوزارة أو منصة خدمة وطن (khedmetwatan.jo) أو صفحات الفيسبوك لوزارة العمل (‏ ministry of labor وزارة العمل) ‏صفحة خدمة وطن) (khedmet.watan.jo) خدمة وطن) للاطلاع على باقي التفاصيل.‏

للاطلاع على الأسماء انقر هنا 

تعليقات القراء

تعليقات القراء