استثمارات امريكية في محافظة المفرق

منطقة الملك حسين بن طلال التنموية في محافظة المفرق جاهزة لإستقبال الإستثمارات الأمريكية المتعددة
2018-07-08 13:53:38
مصطفى بني ياسين

سماالاردن | قال وزير الدولة لشؤون الاستثمار رئيس هيئة الاستثمار مهند شحاده أن منطقة الملك حسين بن طلال التنموية في محافظة المفرق على مستوى عالٍِ من الجاهزية لإستقبال الإستثمارات الأمريكية المتعددة.

ولفت إلى أن المنطقة التنموية تتمتع بجاهزية كاملة في مختلف الخدمات والبنى التحتية وبأعلى المواصفات العالمية، مشيرا الى ان معدل النمو الاقتصادي بالمنطقة وصل الى الحد الأقصى.

وبحسب بيان للهيئة اليوم السبت قال شحادة خلال جولة ميدانية للقائم بأعمال السفاره الأمريكية في الأردن هنري ووستر والفريق الإقتصادي في السفارة الأمريكية إلى منطقة المفرق التنموية، انه تم مؤخرا توقيع عقود تطوير مع مستثمرين جدد للإستثمار في المنطقة التنموية خلال النصف الأول من عام 2018 بواقع ستة إستثمارات جديدة، ليبلغ إجمالي المشاريع الإستثمارية القائمه في المفرق التنموية 44 مشروعا أغلبها في قطاع الصناعة.

وأشار الى أن هذا النمو جاء نتيجة لسياسة الإستثمار العام والخاص وتطوير البيئة الاستثمارية بشكل عام وغيرها من السياسات التي بدأت تظهر ثمارها على شكل معدل نمو اقتصادي وعلى شكل معدلات مرتفعة من الاستثمار الخاص المحلي والوطني والاجنبي.‏ وأكد ان الاردن يشكل مقصداً استثمارياً للمستثمرين وهذا واقع تجسده حجم الاستثمارات التي تدفقت على المملكة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء