ارتياح عام جراء حُسن القرارات المتخذة من قبل وزير التربية خلال المنخفض الجوي الاخير

ارتياح عام جراء حُسن القرارات المتخذة من قبل وزير التربية خلال المنخفض الجوي الاخير
2023-02-09
ن.ب

سما الاردن | محمود الحوامدة

أبدى الشارع الأردنيّ بمختلف أطيافه ارتياحه الكبير للقرارِات التي اتخذها وزير التربية والتعليم عزمي محافظة والتي تعلقت بتعليق دوام المدارس نظرا لما شهدته المملكة من أحوال جوية خلال الأيام الماضية. 

 

هذا وأكد أولياء أمور أن هذا القرار والذي جاء بالتزامن مع بدء العام الدراسي قد اتخذ بالوقت المناسب ودون تردد وكان له الدور الكبير في عدم احداث أي إرباك للأسر الأردنية بشكل عام ويؤكد مدى حرص الوزارة على سلامة أبنائها الطلبة . 

 

إلى ذلك أعربت جهات رسمية عدة ومنها مجلس محافظة جرش وعلى لسان رئيسها رائد العتوم عن احترامهم لهذه الإجراءات الوقائية المتميزة والتي كان لها الأثر الايجابي الكبير على أولياء الأمور وعلى ابنائنا الطلبة بذات الوقت ، مؤكدين أن هذا القرار الجرئ يؤكد على أن الوزارة حرصت أولاً على سلامة الطلبة و وضعت ذلك فوق كل الاعتبارات رغم اتخاذها كافة التدابير اللازمة للحفاظ على سلامتهم وذلك من خلال وسائل التدفئة وغيرها من التدابير المتعلقة بداوم الطلبة خلال فصل الشتاء . 

 

 يذكر أن وزارة التربية والتعليم ونتيجة الاحوال الجوية التي شهدتها المملكة خلال الأيام الماضية قد قررت تعليق دوام المدارس لثلاثة أيام متتالية وذلك حرصاً على سلامتهم .

تعليقات القراء

تعليقات القراء