اربد : جدل على مخالفة سير لمركبتين تحملان نفس الرقم

اربد : جدل على مخالفة سير لمركبتين تحملان نفس الرقم
2019-09-15
هناء سكرية

سما الاردن | تفاجأ مواطن بمدينة اربد بتقييد مخالفة سير على مركبته رغم ان المخالفة سجلت بواسطة كاميرا مراقبة على مركبة اخرى وتحمل نفس رقم مركبته .

ووفق الوثائق التي حصلت عليها "الدستور" فان تقييد المخالفة على مركبة المواطن جرت بتاريخ 12/9/2019 في حين يظهر موقع امانة عمان للمخالفات ان المخالفة قيدت على مركبة اخرى وتحمل نفس رقم مركبة المواطن التي قيدت بحقها مخالفة السير .

وقال المواطن لؤي رائد سليمان "للدستور"  انه تفاجا بتقييد مخالفة سير على مركبته من خلال رسالة نصية ولدى تدقيقه على المخالفة بحسب موقع امانة عمان تبين ان المخالفة مقيدة على مركبة اخرى وتحمل نفس رقم مركبته  لافتا الى ان لا يجوز وجود مركبتين تحملان نفس الرقم مطالبا ادارة السير بحل مشكلته.

"الدستور" بدورها نقلت الوثائق والمخالفة والصور لمدير ادارة السير في الامن العام العقيد باسم الخرابشة حيث اكد ان القضية قيد المتابعة الان لحل المشكلة وللوصول للخلل الذي حصل .

وقال العقيد الخرابشة انه بعد التدقيق على المخالفة تبين وجود تلاعب برقم المركبه و سيتم تعديل المخالفة والتعميم على رقم المركبة الغير صالح لوحاتها من اجل مراجعة السير وتصويب وضعه.

 

المصدر: دستور

تعليقات القراء

تعليقات القراء