اتفاق بين ميثاق والسعودي لإقامة مجمع تجاري في عبدون

اتفاق بين ميثاق والسعودي لإقامة مجمع تجاري في عبدون
2018-11-25

سما الاردن | وُقعت الأحد، اتفاقية الشراكة والاستثمار بين شركة استاج للاستثمارات العقارية ذ.م.م (شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة ميثاق للاستثمارات العقارية م.ع.م) ممثله برئيس هيئة المديرين السيد أيمن الضمور الرئيس التنفيذي لشركة ميثاق، ونائب رئيس هيئة المديرين السيد محمد سعادة والسادة شركة السعودي للإسكان والتطوير العقاري ممثلة بمديرها المهندس محمود اسماعيل السعودي وأولاده كلاً من إسماعيل وزيد وبحضور رئيس مجلس إدارة شركة ميثاق السيد صالح الدباغ وعضو مجلس إدارة شركة ميثاق السيد فايز الضمور لإنشاء مجمع تجاري على قطعة الارض رقم (1058) حوض (23) الملفوف الغربي  من أراضي عمان والتي تبلغ مساحتها (2,418) متر مربع والواقعة في منطقة عبدون.

وسيكون المشروع عبارة عن مجمع مكاتب تجارية مكون من تسعة طوابق بمساحة إجمالية حوالي (15,500) متر مربع وحيث سوف تبلغ الكلفة التقديرية للمشروع حوالي 10,000,000 دينار أردني، حيث سيتم المباشرة بإذن الله بإعمال الانشاء في حال الانتهاء من الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة من الجهات الرسمية ذات العلاقة.

وتعتبر شركة ميثاق للاستثمارات العقارية من الشركات المساهمة المتخصصة في شراء وبيع واستثمار العقارات والأراضي داخل التنظيم وخارج التنظيم بجميع أنواعها واستعمالاتها حسب القوانين والأنظمة المرعية وشراء وبيع الأراضي وذلك بعد تطويرها وتنظيمها وتحسينها وتقسيمها وفرزها وإيصال كافة الخدمات اللازمة لها، والى إقامة وإنشاء مشاريع الإسكان والأعمال بكافة أنواعها وغاياتها السكنية والتجارية والصناعية والاستثمارية وغيرها، وقد قامت الشركة بإنجاز مشروع جولز 1 في العام 2008 والمكون من 14 فيلة بنظام المجمع السكني الحديث وتم بيعها وكانت من المشاريع الرائدة التي إنجزتها الشركة.

كما تعتبر شركة السعودي احدى الشركات الرائدة في التطوير العقاري في الأردن. ومارست عملها في انشاء المشاريع والشقق السكنية في عمّان حيث تركت بصمة فارقة في الشقق السكنية الفاخرة وقد ساهم التنويع في الاستثمار الذي شكّلته شركة في بناء أول فيلا في عام 2003، ثم دخلت سوق العقارات التجارية في عام 2005 من خلال تطوير أول مجمع مكاتب لها في عام 2005. وفي عام 2009 أخذت شركة السعوي للإسكان في التطور الكبير من خلال مجمع درة خلدا. وهو مجمع تجاري ومكتبي. ولم تتوقف الشركة عن ذلك، فهي مستمرة حتى هذا الوقت في إطلاق مشاريعها التجارية بالكامل.

تعليقات القراء

تعليقات القراء