اتحاد الكيك بوكسينغ يفرض رسوما إضافية على الأندية (وثائق)

اتحاد الكيك بوكسينغ يفرض رسوما إضافية على الأندية (وثائق)
2022-12-26
ن.ب

سما الاردن | استنكر عدد كبير من مدربي وأصحاب أندية الكيك بوكسينغ في المملكة قرار الاتحاد الأخير، القاضي بتحصيل رسوم قدرها (5) خمسة دنانير عن كل لاعب من الفئات العمرية المختلفة، لصالح الاتحاد الدولي للعبة.

 

واعتبر المدربون وأصحاب الأندية في بيان رسمي، أن الاتحاد لم يأخذ بعين الاعتبار الأوضاع المالية الصعبة التي تمر بها الأندية، والناجمة عن جائحة كورونا من جهة، وضعف الاقبال على الأندية، مشيرين إلى أن الرسوم التي فرضها الاتحاد الأردني، ضعف الرسوم التي طلبها الاتحاد الدولي وهي (3) يورو، ما يقارب دينارين أردني.

 

وأكد المدربون وأصحاب الأندية في بيانهم الذي خاطب إدارة اتحاد الكيك بوكسينغ، أن قرار فرض رسوم إضافية، سيعمق من أزمات الأندية، خاصة وأنه سيدفع العديد من المنتسبين بالانسحاب لعدم تمكنهم من دفع الرسوم المترتبة على القرار الأخير.

 

وأبدى الموقعون استيائهم من تجاهل اتحاد الكيك بوكسينغ الرد على بيانهم، أو حتى محاولة الجلوس معهم لبحث كيفية إدارة المشكلة، وتجنيب الأندية والمراكز الغرق بأزماتها المالية أكثر وأكثر.

 

وكان الاتحاد قد عمم في وقت سابق من الشهر الماضي على أندية الكيك بوكسينغ كافة، بضرورة دفع خمسة دنانير عن كل لاعب لديها، كشرط ضروري قبل السماح لهم بالمشاركة في البطولات المحلية والعربية والدولية على حد سواء، على الرغم من منع اتحاد اللعبة الدولي مشاركة الأردن في البطولة الأسيوية التي أقيمت مؤخرا. 

 

الوثائق:

تعليقات القراء

تعليقات القراء