ابو السكر نجح بالامتحان الاول.. ورسب بالثاني (صور وفيديو)

ابو السكر نجح بالامتحان الاول.. ورسب بالثاني (صور وفيديو)
2019-03-05
ض ع

خاص سما الاردن | ما لبث رئيس بلدیة الزرقاء المھندس علي ابو السكر أن تفاخر يوم الخميس الماضي بنجاح بلدتيه بالتعامل مع المنخفض الجوي الاشد قوة في فصل الشتاء الحالي، حتى وصلت اليه مياه الامطار اليوم ضاربت كل تصريحاته بعرض اول نفق قابلها.

ابو السكر اطلق تصريحاته وفي منطقة خريبة السوق شرق العاصمة عمان هناك حالة حزن تخيم نتيجة استشهاد رجل جرفته مياه السيول، اضافة لنكبة اقتصادية وخدماتيه ضربت منطقة وسط البلد قدرت الخسائر فيها بنحو 2 مليون دينار اردني، وتضرر العديد من نقاط البنى التحتية في اماكن مختلفة من العاصمة.

اليوم مناطق عديدة في مدينة الزرقاء التي نجحت في تجاوز امتحان الخميس الماضي، في حين لم تنجح في التعامل مع حالة عدم استقرار جوي كمية الهطول المطري فيها اقل بكثير مما هطل يوم الخميس الماضي، في حين تعرض تجار لمداهمة مياه الامطار لمحالهم، علاوة على تضرر مركبات العديد من المواطنين.

وكان ابو السكر قال يوم الخميس إن بلدیة الزرقاء ”نجحت“ في التعامل مع المنخفض الجوي العمیق الذي اثر على المملكة مؤخرا . وكشف ابو السكر بان مدینة الزرقاء لم تسجل خلال المنخفض اي حالة لمداھمة میاه امطار او غرق منازل او اغلاقات لانفاق وجسور او لطرق وشوارع بالرغم من التساقط الغزیر للامطار.

وفي الاثناء وبعد ان تحولت مياه بعض شوارع وانفاق الزرقاء الى برك مائية اوعز ابو السكر لرؤساء الأقسام ومدراء المناطق والأقسام وكافة كوادر بلدية الزرقاء للتواجد في الميدان وخدمة المواطنين في كافة مواقعهم.

واعلن عن اغلاق شارع الملك حسين في الرصيفة بسبب الامطار.

وكانت المملكة تعرضت يوم الخميس الماضي لمنخفض جوي وصف على انه الاقوى في فصل الشتاء الحالي، ما ادى لتساقط كميات غير مسبوقه من الامطار في عموم مناطق المملكة، وتحديدا في العاصمة التي تضررت مناطق واسعة منها بما فيها منطقة وسط البلد.

تعليقات القراء

تعليقات القراء