ابن أحمد السقا يكشف لأول مرة معاناته النفسية.. صور

سما الأردن| أعلن الفنان الشاب ياسين أحمد السقا لأول مرة عن أزمته النفسية التي مر بها الفترة الماضية، وذلك من خلال رسالة مطولة كشف فيها الكثير عما مر ب
2018-08-26

سما الأردن| أعلن الفنان الشاب ياسين أحمد السقا لأول مرة عن أزمته النفسية التي مر بها الفترة الماضية، وذلك من خلال رسالة مطولة كشف فيها الكثير عما مر به ولم يعلم عنه أحد.

وقال ابن أحمد السقا في رسالة نشرها عبر حسابها على انستقرام: "إنه لن يخجل بعد الآن للكشف عن مروره بمرحلة اكتئاب وإحباط الفترة الماضية، وإنه استطاع حقاً تجاوزه، الأمر الذي جعله يقدر حياته يوماً بعد يوم".


ابن أحمد السقا يشارك في حملة توعية للمرض النفسي بعد معاناته منه
وشكر ابن أحمد السقا في بداية رسالته والدته مها الصغير على مساندتها له في وقت مرضه، مضيفاً إنها كانت دائماً لديها إدراك بمشاعره وحالته النفسية، ولولا وجودها بجواره لما استطاع أن يتجاوز محنته السابقة بمفرده.

ابن أحمد السقا يشكر والدته على دعمها الكبير له في محنته النفسية

ابن أحمد السقا يشكر والدته على دعمها الكبير له في محنته النفسية

وأكد ابن أحمد السقا على إنه سيشارك من الآن في حملة توعية بالمرض النفسي تسمى "Feel" أو "حس"، لأن حان الوقت للتغيير نحو الأفضل، وأن يعلم الناس أننا جميعاً لسنا متشابهين.

وشدد ياسين أحمد السقا على إنه الآن هو وقت الوعي الفكري الذي يتخذ اتجاهاً محلي وعالمي وعلينا أن نبدأ في تحقيق التغيير حقاً.

وتفاعل متابعو ابن أحمد السقا مع كلماته الرائعة، مؤكدين له أنه على حق وعلى الجميع أن يعرفوا أن المرض النفسي أمراً عادياً من الممكن أن يمر به أي شخص في الحياة، ولا داعي بأن نعتبره وصمة عار وأمر علينا إخفائه.

تعليقات القراء

تعليقات القراء