إنطلاق فعاليات مهرجان صيف عمان في العاشر من آب المقبل

تنطلق في العاشر من شهر آب المقبل فعاليات مهرجان صيف عمان 2018 ،  في دورته الثانية عشرة والتي تقام مجاناً بطابع كرنفالي منوع  يلبي  أذواق المواطنين لغا
2018-07-29

تنطلق في العاشر من شهر آب المقبل فعاليات مهرجان صيف عمان 2018 ،  في دورته الثانية عشرة والتي تقام مجاناً بطابع كرنفالي منوع  يلبي  أذواق المواطنين لغاية 19 آب 2018  .

ودعت أمانة عمان الأخوة المواطنيين الى حضور فعاليات المهرجان التي تقام في حدائق الحسين وسيعلن عن برنامجها الثقافي والترفيهي خلال الايام القليلة المقبلة ، هذا فضلا عن منطقة الاسواق التي تعرض المنتجات التراثية والحرفية والماكولات .

ويهدف المهرجان الذي سيقام على المسرح الرئيسي ويحتضن الفعاليات الفنية والمسرحيات ، والمنطقة المخصصة للاطفال ، الى تنشيط الحركة السياحية بهدف إضافة مقصد  للسياح في مدينة عمان ، وتوفير أجواء الفرح للمواطنين وزوار الأردن.

وتعزيز مفاهيم المواطنة الصالحة من خلال بث الرسائل الايجابية والتوعوية ضمن العروض الدرامية للكبار والصغار.

واختيرت حدائق الحسين لاقامة المهرجان بإعتباره موقع سهل الوصول ومتعدد المرافق متعددة الاستخدامات ( مسارح ، ملاعب أطفال مواقف ، مسارات مخصصة للمشي ، مرافق صحية ) ، كما يتيح للزوار فرصة اكتشاف المتاحف والاستمتاع بها كالممر التاريخي، والقرية الاسلامية والقرية الثقافية وزيارة متحف الأطفال ومتحف السيارات الملكي

تعليقات القراء

تعليقات القراء