إنخفاض عدد متابعي تويتر 7 مليون

إنخفاض عدد متابعي تويتر 7 مليون
2018-07-14
يوسف الشبول

سما الأردن | إنخفض عدد متابعي حساب منصة التواصل الإجتماعي الرسمي "Twitter" إلى 55.1 مليون متابع بشكل مفاجئ اليوم، بينما كان يحتوي يوم أمس على 62.8 مليون متابع، وأبلغ مستخدمو تويتر الآخرون عن فقدان المئات أو الآلاف من المتابعين، حيث يشارك المستخدمون ضمن هاشتاج #كم_فقدت_من_المتابعين للحديث حول الموضوع.

وكانت تويتر قد أعلنت في بيان صحفي في وقت متأخر من مساء يوم الأربعاء إن أعداد المتابعين لكل حساب على تويتر سوف تنخفض بكل تأكيد، وذكرت أن أعداد المتابعين هي عبارة عن ميزة مرئية مهمة وتسعى دائما لتعزيز الثقة فيما تدل عليه هذه الأرقام.

وأضافت تويتر في بيانها: “على مدى سنوات، أقفلنا العديد من الحسابات التي اكتشفنا تغييرات مفاجئة في سلوكها في هذه المواقف، نتواصل مع مالكي الحسابات، وفي حال لم يثبتوا الحساب ويعيدوا تعيين كلمات المرور الخاصة بهم، فإننا نبقيهم مقفلين بدون إمكانية تسجيل الدخول، وفي هذا الأسبوع، سنزيل هذه الحسابات المقفلة من أعداد المتابعين للحسابات حول العالم، وكنتيجة لذلك، قد ينخفض عدد المتابعين المعروض في العديد من الملفات الشخصية“.

وقالت الشركة إن التغيير سيتم طرحه عالمياً هذا الأسبوع، لذا من المحتمل أن يستمر المستخدمون في رؤية تغييرات في أعداد المتابعين خلال الأيام القليلة القادمة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء