إطلاق مهرجان نيبو المسرحي في مادبا

سما الأردن| أعلن منظموا مهرجان نيبو للمسرح والفنون اليوم عن انطلاق فعاليات مهرجان نيبو للمسرح والفنون في دورته الأولى في لمدة ثلاثة ايام ابتداءا من&nb
2018-09-04

سما الأردن| أعلن منظموا مهرجان نيبو للمسرح والفنون اليوم عن انطلاق فعاليات مهرجان نيبو للمسرح والفنون في دورته الأولى في لمدة ثلاثة ايام ابتداءا من 9 -11 /9/ 2018 في مركز زوار مادبا وسط المدينة برعاية وزيرة السياحة بافتتاح ايام المهرجان حسب مدير المهرجان محمد الشوابكة .
واضاف الشوابكة ان تسمية هذا المهرجان باسم الروائي روكس بن زائد العزيزي جاء تكريسا وتخليدا لذكراه في دورة المهرجان الاولى ويتبعه العديد من المهرجانات لتعزيز ورفع اسم ودور المثقفين في الوطن من خلال هذه المهرجانات . 
وبين الشوابكة انه سيكون هناك مسرحيات هادفة تحاكي وتخاطب عقول المواطنين والمثقفين من خلال عرضها في مركز زوار مادبا لتكون هادفة وتقوم على ايصال رسالة توعوية للمواطنين والحضور . 
واشار الشوابكة ان الشركاء باقامة هذا المهرجان وزارة السياحة والاثار ووزارة الثقافة وبلدية مادبا ومعهد الفسيفساء ومركز زوار مادبا التابع لمديرة السياحة ونقابة الفنانين الاردنيين وهيئة شباب كلنا الاردن . 
ونشير الى ان اقامة المهرجانات في مدينة مادبا جاء للاسهام في رفع مستوى التقدم السياحي والفني والتاريخي للمدينة.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء