إصابات إثر الإعتداء على مقر إقامة بعثة الوحدات في بيروت (فيديو وصور)

إصابات إثر الإعتداء على مقر إقامة بعثة الوحدات في بيروت (فيديو وصور)
2019-04-30
ض ع

سما الاردن | أقدمت مجموعة من جماهير نادي النجمة اللبناني، بالإعتداء على مقر إقامة نادي الوحدات الأردني في العاصمة اللبنانية بيروت، فجر اليوم الثلاثاء، بالألعاب النارية والشتائم.

وبحسب ما نقل موقع الملاعب فقد توجه رئيس النادي يوسف الصقور للسفارة الأردنية في بيروت لمتابعة الأوضاع مع المعنيين.

وقال موقع نادي الوحدات الرسمي، إن القائم بأعمال السفارة الأردنية في لبنان وفاء تيم الرقاد زارت بعثة الفريق في فندق رمادا بالاس، والتقت رئيس النادي يوسف الصقور وعضوي الإدارة بسام شلباية واياد الشملتي ومدير الفريق مهدي ابو قشة والجهاز الفني، واستمعت الى شرح مفصل عن الأحداث التي حصلت عقب وصول عدد من جماهير نادي النجمة لإطلاق الشتائم وإشعال الألعاب النارية في محيط الفندق، وهو ما ادى إلى إصابات طفيفة لمدير الفريق مهدي ابو قشة واحد النزلاء من الجاليات العربية وتكسير أحد الواجهات الخارجية للفندق.

وأطمئنت الرقاد على البعثة الوحداتية التي تمثل الكرة الأردنية في هذا المحفل الاسيوي، وطلبت الوقوف على تفاصيل الاجتماع الأمني الذي سيعقد صباح اليوم لتنسيق الأمور وترتيبها بما يضمن سلامة الوفد الوحداتي.

بدوره شكر رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور القائم بأعمال السفارة وفاء تيم الرقاد على هذه الوقفة مثمنا سرعة التجاوب مع الاتصالات التي جرت مع السفارة الأردنية في بيروت  من قبل رئيس الوفد الوحداتي رئيس النادي يوسف الصقور بهذا الخصوص ومقدرا للسفارة حرصها على الوقوف إلى جانب أبناء الوطن في مثل هذه المواقف.

وقمنا بوكالة سما الاردن الاخبارية بحذف الصوت من مقطع الفيديو لما يحويه من شتائم خارجة وإساءات واضحة للوحدات و كيانه و مشجعيه.

تعليقات القراء

تعليقات القراء