إرادة يعمم مسودة نظامه الأساسي على مؤسسيه لملاحظاتهم… فيديو

إرادة يعمم مسودة نظامه الأساسي على مؤسسيه لملاحظاتهم… فيديو
2023-02-24
ن.ب

حصري سما الاردن | نشر حزب إرادة مسودة نظامه الأساسي على موقعه الالكتروني وطلب من مؤسسيه الإطلاع عليها وإبداء ملاحظاتهم قبل الساعة العاشرة من مساء الاثنين ٢٠٢٣/٢/٢٣ كما نشر الحزب فيديو توضيحي يلخص محتويات المسودة وتاليا نص التعميم : 

 

الزميلات والزملاء في حزب إرادة - تحت التأسيس المحترمين 

 

تحية طيبة وبعد،

مرفق لحضراتكم أدناه مسودة النظام الأساسي لحزب إرادة - تحت التأسيس والتي تم وضعها من قبل لجنة متخصصة تتضمن قانونيين ومختصين بالشأن الحزبي وخبراء في التطوير المؤسسي حيث إستغرق العمل على المسودة قرابة الثلاثة أشهر وتم اجراء مقارنات معيارية مع التجارب العالمية الحزبية مع مراعاة القوانين الأردنية وتم عرض المسودة على القيادة المؤقتة وإعتمدتها للعرض عليكم. 

هذا ويرجى من حضراتكم الإطلاع على المسودة وإبداء ملاحظاتكم بإرسالها حصرا على البريد الالكتروني info@eradahjo.com في موعد أقصاه الساعة العاشرة من مساء يوم الإثنين الموافق ٢٠٢٣/٢/٢٧. وتجدر الإشارة إلى أن مسودة النظام منشورة حاليا على الموقع الإلكتروني للحزب www.Eradahjo.com ، ويعتبر نشر المسودة على الموقع الالكتروني الطريقة الرسمية لتعميم مسودة النظام وعلم الجميع بها. 

 

ملاحظات هامة: 

١. يرجى عدم تبادل الآراء حول المسودة على المجموعات ، كما *لن يعتد بأي مقترح لا يتم ارساله على البريد الالكتروني المشار إليه أعلاه* . 

 

٢. *مرفق كذلك فيديو* قاما بتسجيله شاب وشابة من شباب إرادة يشرح اهم ما جاء في مسودة النظام الأساسي بهدف ايصال المعلومة لكم بوضوح ويسر. 

 

٣. *سوف تتم دراسة ملاحظاتكم* من قبل اللجنة وسيتم تبني الناجع منها والرد على من لن يتم الأخذ بمقترحه مع الأسباب. 

 

٤. المسودة يحق لنا ان نفخر بها في إرادة حيث تعكس ديموقراطيتنا الداخلية ومبادئنا وآراءكم ستثريها بالتأكيد الا أنه *لن يكن هنالك نظام سيرضي ال ٤٥٠٠ مؤسس بنفس الدرجة*. 

 

وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير،،،

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء