إرادة ملكية سامية

إرادة ملكية سامية
2021-09-17
ن.ب

سما الاردن | صدر في عدد الجريدة الرسمية، أمس الخميس، الإرادة الملكية السامية بالموافقة على ان يتولى معالي السيد توفيق محمود حسين كريشان نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية مهام واعمال رئيس الوزراء ووزير الدفاع بالوكالة طيلة مده غياب دوله رئيس الوزراء ووزير الدفاع الدكتور بشر هاني الخصاونه خارج المملكة الاردنية الهاشمية في مهمه رسميه اعتبارا من 2/9/2021م.

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على ان يتولى معالي السيد محمد جميل موسى النجار وزير المياه والري اعمال وزارة الزراعة بالوكالة طيلة مدة غياب معالي المهندس خالد موسى شحادة الحنيفات وزير الزراعة في دولة فلسطين في مهمة رسمية اعتبارا من 1/9/2021.

وصدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على ان على ان يتولى معالي السيد يوسف محمود علي الشمالي وزير العمل اعمال وزاره الصناعة والتجارة والتموين بالوكالة طيلة مده غياب معالي المهندسة مها عبد الرحيم صابر على وزير الصناعة والتجارة والتموين في جمهوريه مصر العربية/ القاهرة بمهمة رسمية اعتبارا من 1/9/2021.

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على ان يتولى معالي السيد ايمن رياض سعيد المفلح وزير التنمية الاجتماعية اعمال وزاره العمل بالوكالة طيلة مده غياب معالي السيد يوسف محمود علي الشمالي وزير العمل في جمهوريه مصر العربية في مهمة رسمية اعتبارا من 4/9/2021.

صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على ان يتولى معالي الدكتور محمد محمود حسين العسعس وزير المالية اعمال وزاره التخطيط والتعاون الدولي بالوكالة طيلة مده غياب معالي السيد ناصر سلطان حمزة الشريدة وزير التخطيط والتعاون الدولي في جمهوريه مصر العربية/ القاهرة في مهمة رسمية اعتبارا من 7/9/2021.

صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على ان يتولى معالي السيد علي حمدان عبد القادر العايد وزير الثقافة اعمال وزاره الخارجية وشؤون المغتربين بالوكالة طيلة مده غياب معالي السيد ايمن حسين عبد الله الصفدي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين خارج المملكة الاردنية الهاشمية بمهمة رسمية اعتبارا من 8/9/2021.

تعليقات القراء

تعليقات القراء