إدارة سيتي سنتر تستخف بعقول الناس.. فيديو

إدارة سيتي سنتر تستخف بعقول الناس.. فيديو
2019-01-01
إسراء زيادنة

خاص سما الاردن | أكدت إدارة اربد سيتي سنتر ان الفيديو الذي انتشر صباح اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي لعدد من زبائن المول اثناء قيامهم بتسلق شجرة عيد الميلاد الموجودة على مدخل المول في محافظة اربد وكان بموافقة من إدارة المول.

وبررت ادارة المول ان الهدف من السماح بتسلق الشجرة كان تفاعلياً وغريب من نوعه ولأول مرة من خلال التسلق لشجرة عيد الميلاد للحصول على الهدايا الموجودة على الشجرة، حيث جرى توزيع الهدايا على اجزاء الشجرة لكي يحصل عليها الزبائن الموجودين في المول.

واشارت ادارة المول انها لم تنزعج من الفيديو مشددة على احترامها للطريقة التفاعلية من قبل الناس المتواجدين امام المول مستغربة التعليقات المسيئة التي جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى صعيد متصل انه قام مجموعة من الاشخاص فجر اليوم الثلاثاء بالاعتداء على شجرة عيد الميلاد في مدينة اربد.

وبحسب الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل، فقد أقدم الشبان على تحطيم شجرة عيد الميلاد في ليلة رأس السنة باربد، خلال احتفلات المواطنين بليلة رأس السنة.

ومن الجدير بالذكر أنه لو كان ما على الشجرة هدايا كما تدعي إدارة سيتي سنتر لما قام الأشخاص الذين في الأسفل بقذفها واعادتها على الاشخاض في اعلى الشجره كما يظهر في آخر الفيديو، وما كان للأجهزة الأمنية آن تطلب منهم النزول عن الشجرة. 

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء