إتحاد الكيك بوكسينغ يجبر لاعبي المنتخب على المشاركة ببطولة للأندية

إتحاد الكيك بوكسينغ يجبر لاعبي المنتخب على المشاركة ببطولة للأندية
2023-05-31
ن.ب

سما الاردن | قرر الإتحاد الأردني لرياضات الكيك بوكسينغ إجبار لاعبي المنتخب الوطني للشباب على خوض منافسات فى بطولة الأردن الدولية، على الرغم من أن المشاركة في هذه البطولة مخصصة للأندية المحلية والعربية والدولية المشاركة، ويسمح للاعبي المنتخبات الوطنية لكل دولة المشاركة باسم أنديتهم وليس باسم المنتخب.

 

ووجه مدربون ولاعبون وذويهم انتقادات للاتحاد، لإشراك لاعبي المنتخب ووضعهم في مواجهة لاعبي الأندية، معتبرين أن هذا القرار يأتي على شكل مناكفة لمدربي وأصحاب الأندية الذين قرروا عدم خوض منافسات بطولة الأردن الدولية.

 

وانتقد أخرون القرار، بسبب اصرار الاتحاد على إقامة البطولة خلال الشهر المقبل، الذي يشهد في المعتاد امتحانات للطلبة في المدارس والجامعات، مما سيؤثر على دراستهم، أو على مستوى استعدادهم للبطولة، مطالبين الاتحاد بإعادة النظر بقراره المتعلق إشراك المنتخب الوطني في البطولة.

 

في المقابل بين الاتحاد الأردني لرياضات الكيك بوكسينغ، أن الهدف من القرار هو "الوقوف بجانب لاعبين المنتخبات الوطنية الذين نضع عليهم مسؤولية تمثيل بلدنا الحبيب في المحافل واللقاءات العالمية ولهذا يعمل الاتحاد جاهداً على تقديم ما يلزم لتطوير المستوى الفني للاعبين وتحسين أدائهم واكسابهم الخبرات".

 

ومن المفترض أن تجري البطولة يوم الثالث من الشهر المقبل في العاصمة عمان بمشاركة عدد من الدول العربية والأجنبية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء