أين اختفت الطفلة نبال ابو ديه؟

أين اختفت الطفلة نبال ابو ديه؟
2019-03-30
إسراء زيادنة

سما الاردن | اطلقت عائلة الطفلة نبال صدام يوسف ابو ديه "3 سنوات" التي فقدت من منطقة جبل الأميرة رحمة في محافظة الزرقاء، منذ عصر يوم الأربعاء الماضي ، مناشدات للمساعدة في العثور على طفلتهم التي اختفت عن الأنظار.

 وظهرت والدة الطفلة في فيديو تم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبكي وتتوسل بألم لمن يعلم مكانها مؤكدة ان عائلتها لا تريد سوى عودتها الى البيت سالمة.

وشغل خبر اختفاء الطفلة نبال منذ يوم الاربعاء الشارع الاردني ومواقع التواصل الاجتماعي الاردنية حتى اليوم السبت بالمطالبة في البحث عنها ونشر صورها طلبا للمساعدة للاسراع بالعثور عليها .

وكان مصدر امني نفى يوم امس خبر العثور على الطفلة نبال مؤكدا على تكثيف عمليات البحث عنها .

وفقدت الطفلة نبال صدام يوسف ابو ديه "3 سنوات" من منطقة جبل الأميرة رحمة في محافظة الزرقاء، منذ عصر يوم الأربعاء الماضي .

وقال والد الطفلة، أن العائلة أخبرت المركز الأمني بالأمر، فيما تناشد المواطنين إبلاغها في حال مشاهدتها عبر الأرقام التالية: 0787587858 ، 0785388532 واظهر مقطع فيديو لإحدى الكاميرات في الحي اخر ظهور للطفلة الصغيرة نبال صدام يوسف ابودية حيث كانت ترتدي جاكيت وبنطال بلون زهري في إحدى البقالات برفقة إحدى الفتيات وهي ابنة عمها ولكنهم افترقوا ٌ كل الى منزلهما ، ولكن نبال لم تعد.

تعليقات القراء

تعليقات القراء