أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78

أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78
2024-05-26
ن.ب

سما الاردن | تعمل أورنج الأردن انطلاقاً من شعارها الجديد "دايماً معاك" لتكون جزءاً لا يتجزأ من نسيج الوطن الذي ينظر بفخر إلى المحطة الأهم في قصته؛ استقلاله ال 78 الذي يأتي هذا العام في ظل اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية في استكمال لمسيرة من العز، والفخار، والكرامة، والإنجاز، والبناء.
وبمناسبة عيد الاستقلال ال78، قامت الشركة بتغيير اسم الشبكة إلى "JORDAN78" كما نظمت عدداً من الأنشطة الداخلية بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة التي عقدت في البوليفارد بالشراكة مع شركة العبدلي للاستثمار والتطوير وذلك ضمن إحياء ذكرى واحدة من أهم المناسبات الوطنية التي تشكل جزءاً هاماً من ذاكرة المملكة.
ووزعت أورنج الأعلام الأردنية على موظفيها الذين هنأوا الوطن باستقلاله الذي يوحد الأردنيين تحت ظل الراية الهاشمية الخفاقة، كما انضمت إلى الأنشطة التي عقدت في العبدلي في قلب العاصمة الأردنية الذي تلتقي فيه العاصمة بعراقتها وأصالتها، وذلك يوم السبت 25 أيار والتي شملت تقديم عرض لموسيقات القوات المسلحة، وتوزيع العلم الأردني على المواطنين الذين دائماً ما تكون الشركة معهم خلال المناسبات الوطنية.
ومنذ ظهورها في السوق الأردني، حرصت أورنج الأردن على أن تكون شريكاً للمسيرة الوطنية الممتدة من التطور والنمو الاقتصادي واللحاق بركب التطور العالمي في جميع المجالات الأمر الذي ينسجم مع رؤيتها واستراتيجيتها وآلية عملها. وبهذه المناسبة، تقدمت الشركة ممثلة بإدارتها التنفيذية وكادرها الوظيفي بالتهنئة من القيادة الهاشمية والحكومة الأردنية والشعب الأردني في جميع أنحاء المملكة التي تزينت من الشمال إلى الجنوب بمناسبة استقلالها ال78 الذي شكل كلمة البداية في قصة من المنجزات والتقدم الذي يتحقق في ظل الرؤية الهاشمية الحكيمة.

- انتهى -
نبذة عن Orange الأردن 
أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange المتواجدة في 26 دولة حول العالم، حيث تنطلق في عملياتها انسجاماً مع استراتيجية المجموعة " قيادة المستقبل"، وتعمل انطلاقاً من مكانتها كمزود رقمي رائد ومسؤول على ترجمة رؤية التحول الرقمي الوطنية. تضع أورنج الأردن خدمة المجتمع ضمن أولوياتها، لذلك تنفذ استراتيجية متكاملة للمسؤولية المجتمعية تتضمن أربعة محاور رئيسية تشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة، والمناخ والبيئة.
يضم فريق أورنج الأردن أكثر من 1600 موظفة وموظف، يعملون على تقديم أفضل تجربة للزبائن من خلال حلول متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن من خلال 301 معرضاً وموقعاً في جميع أنحاء المملكة.
تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات عبر مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).
توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺰﺑﺎﺋﻦ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين الرقمي. 
للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.orange.jo. 
نبذة عنOrange 
تعتبرOrange  من أبرز رائدي مشغلي الاتصالات في العالم بحجم مبيعات يصل إلى 39.7 مليار يورو في 2023 وبعدد موظفين يصل إلى 129,500 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 مارس / آذار2024، منهم 72,500 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 282 مليون زبون حتى 31 مارس / آذار2024، منهم 243  مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و 21 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجاريةOrange Business  لخدمات الأعمال. أطلقت المجموعة في شباط / فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل" المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. وبموجب الاستراتيجية، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.
أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.

تعليقات القراء

تعليقات القراء