ووكر : لا نعتمد على دي بروين

قال كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن الفريق يملك العديد من اللاعبين الممتازين في تشكيلته للتأقلم مع غياب لاعب
2018-08-16

سما الأردن | قال كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن الفريق يملك العديد من اللاعبين الممتازين في تشكيلته للتأقلم مع غياب لاعب الوسط كيفن دي بروين الذي تعرض لإصابة في الركبة يوم الأربعاء.

وأشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن دي بروين، الذي قاد بلجيكا للمركز الثالث في كأس العالم هذا الصيف، سيغيب ما بين شهرين إلى أربعة، وتعد إصابة دي بروين بمثابة ضربة قوية لسيتي بالنظر إلى الأهداف التي صنعها لاعب بلجيكا في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وأبلغ ووكر الصحفيين "كيفن لاعب رائع ومن المؤسف أن يتعرض لمثل هذا الأمر في التدريب لكن هناك العديد من اللاعبين في التشكيلة. لا نعتمد على لاعب واحد. هذه لعبة جماعية وبغض النظر عمن سيشارك سيقدم أداء جيدا. بالتأكيد هي خسارة كبيرة لكن لدينا أكثر من بديل".

وأحرز اللاعب البالغ عمره 27 عاما 12 هدفا وصنع 21 اخرين في الموسم الماضي ليقود فريق المدرب بيب جوارديولا لحصد لقب الدوري وكأس رابطة الأندية الانجليزية...رويترز

تعليقات القراء

تعليقات القراء