وقفات حداد على أرواح شهداء حادثة البحر الميت

وقفات حداد على أرواح شهداء حادثة البحر الميت
2018-10-27

سما الاردن | أعلنت جامعات ومديريات تربية، عن إقامتها وقفات حداد على أرواح شهداء حادثة البحر الميت، يومي السبت والأحد.

* جامعة مؤتة:

أعلنت عمادة شؤون الطلبة بالتنسيق مع مجلس اتحاد الطلبة في جامعة مؤتة، عن تنظيم وقفة حداد وتضامن مع شهداء البحر الميت يتضمنها صلاة الغائب على روح الشهداء الأحد في ساحة العمادة الساعة ١٠:٤٥صباحا.

* جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا:

أعلنت عمادة شؤون الطلبة بالتنسيق مع مجلس اتحاد الطلبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا عن تنظيم وقفة حداد وتضامن مع شهداء البحر الميت يتضمنها صلاة الغائب على روح الشهداء الأحد في ساحة الوفاء الساعة ١٠:٤٥صباحا.

* جامعة البلقاء التطبيقية:

أعلنت جامعة البلقاء التطبيقية أنه وبتوجيه من رئيسها الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي, ستنفذ الجامعة وكلياتها الأحد عند الساعة 9:30 صباحا وقفة حداد على أرواح شهداء حادثة البحر الميت, بالإضافة إلى إقامة صلاة الغائب.

* جامعة اليرموك:

تنظم عمادة شؤون الطلبة وتحت رعاية رئيس الجامعة و بالتنسيق مع مجلس الطلبة في الجامعة وقفة حداد وتضامن مع شهداء البحر الميت يتضمنها صلاة الغائب على روح الشهداء، وذلك يوم الاحد في ساحة العمادة الساعة ١٠:30 صباحا.

* جامعة عجلون الوطنية:

نفذت جامعة عجلون الوطنية وقفة حداد على أرواح شهداء البحر الميت اليوم السبت.

وتخلل الوقفة قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، كما رفع المشاركون في الوقفة العلم الأردني.

* الجامعة الهاشمية:

تنظم عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الهاشمية، الأحد، وقفة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء حادثة البحر الميت، في تمام الساعة 9:45 صباحا أمام مبنى عمادة شؤون الطلبة.

* جامعة عمان العربية:

أقامت جامعة عمان العربية صلاة الغائب اليوم السبت، على أرواح من قضوا في حادثة البحر الميت.

* مديرية تربية معان:

دعا مدير تربية معان الدكتور ابراهيم الشقيرات مدراء المدارس ومديراتها إلى الوقوف وقفة حداد على أرواح شهداء الحادث الأليم في منطقة البحر الميت وقراءة الفاتحة على أرواحهم، وتخصيص فقرات في الطابور الصباحي للتحدث حول هذه الفاجعة.

* مديرية التربية والتعليم للواء قصبة اربد:

دعت مديرية التربية والتعليم للواء قصبة اربد مدراء المدارس الحكومية والخاصة، الوقوف "وقفة حداد" على ارواح شهداء الحادث الأليم في منطقة البحر الميت ,وقراءة الفاتحة على ارواحهم وتخصيص فقرات في الطابور الصباحي للتحدث حول هذه الفاجعة.

* مديرية التربية والتعليم للواء القويسمة:

دعت مديرية التربية والتعليم للواء القويسمة إلى تنفيذ وقفة حداد على أرواح شهداء الحادث الأليم في منطقة البحر الميت وقراءة الفاتحة على أرواحهم وتخصيص فقرات في الطابور الصباحي للتحدث حول هذه الفاجعة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء