وزارة النقل تحتفل بالمناسبات الوطنية اليوبيل الفضي والجلوس الملكي ويوم الجيش والثورة العربية الكبرى

وزارة النقل تحتفل بالمناسبات الوطنية اليوبيل الفضي والجلوس الملكي ويوم الجيش والثورة العربية الكبرى
قبل 6 يوم
ن.ب

سما الاردن | وزارة النقل تحتفل بالمناسبات الوطنية اليوبيل الفضي والجلوس الملكي ويوم الجيش والثورة العربية الكبرى

التهتموني: الاحتفال يعكس عمق انتمائنا الوطني وفخرنا بالإنجازات

احتفلت وزارة النقل اليوم الثلاثاء في مبنى الوزارة، بالتعاون مع قيادة موسيقات القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، بمناسبات الجلوس الملكي على العرش وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش، والتي تتزامن مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم سلطاته الدستورية.

وألقت وزيرة النقل، المهندسة وسام التهتموني، كلمة في الاحتفال الذي حضره موظفو الوزارة، أكدت فيها أن الاحتفال بهذه المناسبات يعكس عمق الانتماء الوطني، في وقت نحتفل فيه باليوبيل الفضي لذكرى مرور 25 عامًا تم خلالها تحقيق انجازات وطنية متميزة بفضل جهود مخلصة وتفانٍ من الجميع، وأضافت أن هذه المناسبات تذكرنا بأن العمل الجاد والمثابرة هما السبيل لتحقيق أهدافنا وطموحاتنا الوطنية.

وأكدت أن الجلوس الملكي، مناسبة مهمة وعزيزة حيث قاد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم الوطن بحكمة ورؤية واضحة نحو مستقبل مشرق، وقالت إن الثورة العربية الكبرى شكلت نقطة تحول في تاريخ أمتنا العربية، حيث أرست دعائم الاستقلال والحرية.

وتوجهت التهتموني بتحية تقدير لمنتسبي القوات المسلحة لما يقدموه من تضحيات جسام في سبيل رفعة الوطن وحمايته. كما تقدمت بالشكر لقيادة القوات المسلحة على مشاركتهم في الاحتفال من خلال موسيقات القوات المسلحة الأردنية، الذين قدموا معزوفات وطنية لإضفاء جو من الفخر والاعتزاز بهذه المناسبات العزيزة على قلوب جميع الأردنيين.

تعليقات القراء

تعليقات القراء