صهيب بن سنان الأساسية للبنين تنهي مشروعها الريادي ضمن مبادرة سنبلة ... صور

صهيب بن سنان الأساسية للبنين تنهي مشروعها الريادي ضمن مبادرة سنبلة ... صور
2024-06-15
ن.ب

سما الاردن | أنهت مدرسة صهيب بن سنان الأساسية للبنين في مديرية لواء الجامعة مشروعها الريادي ( ملعب سنبلة )، ضمن مبادرة سنبلة التي أطلقتها مؤسسة الجود للرعاية العلمية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتي تهدف الى تحسين البيئة المدرسية من خلال ايجاد الحلول للتحديات التي تواجه مدارسنا بأفكار وحلول ابداعية من معلمينا وطلبتنا بالتعاون مع مؤسسات وأفراد المجتمع المحلي وأولياء الأمور.

حيث ومنذ اطلاق المبادرة شكّلت المدرسة فريق عمل سنبلة بقيادة مديرة المدرسة وعدد من المعلمات الفاضلات وبمتابعة مباشرة من عطوفة السيد عبدالحكيم أحمد الشوابكة مدير التربية والتعليم لمديرية لواء الجامعة، وبدأ الفريق خطة عمله من أجل تأهيل الساحة الخلفية للمدرسة لتكون ملعباً نموذجياً للطلبة كون المدرسة تفتقر إلى ملعب رياضي يمارس فيه الطلبة النشاطات الرياضية.

ويهدف مشروع ( ملعب سنبلة ) إلى إحداث التغيير الايجابي وتحسين البيئة المدرسية مما يزيد دافعية طلبتنا نحو التعلّم، كما يُسهم المشروع في خدمة المجتمع المحلي بالكثير من الأنشطة والفعاليات مثل الإفطارات الرمضانية والأندية الصيفية ومبادرات دعم الأيتام.

وخلال العمل في المشروع تجلّى التعاون والعمل التطوعي في أبهى صوره من خلال تضافر جهود الجميع من الكادر الإداري والتدريسي في مدرسة صهيب بن سنان الأساسية للبنين من أجل نجاح المشروع حيث لم يٌدّخرن جهداً وبتعاون المجتمع المحلي وأولياء الأمور في متابعة كافة مراحل المشروع من باكورة خطواته الأولى كفكرة وحتى إنهاء المشروع في أفضل صورة ليكون هذا الإنجاز الرائع بإبداع وريادة لمدرسةٍ فوق العادة.

بوركت تلك السواعد التي عملت بصمت من أجل أحبتنا الطلبة، وبوركت تلك الجهود التي تسمو بمدارسنا ومجتمعنا وترتقي به إلى العلياء.

فريق سنبلة

مديرة المدرسة رقية القوابعة

المعلمات

هيام الرفايعة

أمل المعايطة

آمنة السليتي

أماني الأحمد

آلاء الصباح

د. أزهار داغر

تعليقات القراء

تعليقات القراء