والد الطفلة سارة: نريد طفلتنا حيةً كانت ام ميته

والد الطفلة سارة: نريد طفلتنا حيةً كانت ام ميته
2018-10-27

حصري سما الاردن | عبر والد الطفلة المفقودة سارة ابو سيدو عن امله بان تكون طفلته ما زالت على قيد الحياة، مطالبا الجهات المعنية بتكثيف حملات البحث والتفتيش عن الطفلة وغيرها من المفقودين، على حد قوله.

واضاف في حديثه لـ"سما الاردن" ان شهود عيان من موقع الحادث اخبروه ان الدفاع المدني "الاسرائيلي" عمل على انتشال عدد من الجثث والاحياء من منطقة البحر الميت يوم الخميس الماضي وهذا ما تنفيه الحكومة بشكل قطعي.

وناشد والد الطفلة جلالة الملك عبدالله الثاني ورئيس الوزراء د.عمر الرزاز باجراء الاتصالات مع الجابب "الاسرائيلي" للسؤال عن سارة وغيرها من المفقودين.

وحول التعرف على الجثة الموجودة لدى المركز الوطني للطب الشرعي نفى ان تكون الجثة عائده للطفلة سارة، مشيرا الى انه تعرف على عدد من الجثث العائدة لبعض صديقات سارة، مضيفا انه تواصل صباح اليوم مع الطب الشرعي للسؤال حول نتائج تحليل الحمض النووي وقال انهم اخبروه بأن النتائج لا تتطابق مع عيناته وعينات والدة سارة.

واشار والد الطفلة الى ان الجهات الحكومية الرسمية لا تقوم بواجبها على النحو المطلوب، معتبرا ان هناك بعض الجهات تحاول انهاء الملف باسرع وقت ممكن.

وكانت الطفلة سارة ابو سيدو قد فقد اثرها يوم الخميس الماضي تزامنا مع حادثة البحر الميت المفجعة والتي راح ضحيتها حتى الان 21 شخصا بينهم اطفال كانوا في رحلة مدرسية واصابة اكثر من 30 شخصا.

تعليقات القراء

تعليقات القراء