والدة الطفلة "جنى".. ساعات وطفلتي تتعذب في الحضانة

والدة الطفلة "جنى".. ساعات وطفلتي تتعذب في الحضانة
2019-04-25
ن.ب

سما الاردن | أكدت والدة الطفلة الراحلة جنى ان ما قالته مديرة الحضانة عارٍ على الصحة ولا يوجد به شيئاً من الحقيقة .

وقالت والدة جنى ان مديرة الحضانة تستمر بمناقضة نفسها واخفاءها للحقيقة، لافتة الى ان ابنتها بقت اربع ساعات في الحضانة وهي تتعذب دون ابلاغها.

واوضحت انه عندما اصبح وضع جنى بحالة مزرية جداً اضطرت الحضانة بالاتصال بي ولاعلامي بما جرى، مشيرة الى ان المديرة هي من ساهمت بتأخر اسعاف جنى وتعاملت معها باللامبالاة اتجاهها.

ولفتت الى انها عندما طلبت من المديرة تسجيل كاميرات المراقبة اصبحت ترتجف وقامت باخفاء جزءً كبيراً من المقاطع ،مبينة ان المقطع الذي شاهدته يظهر به حجم الاهمال الذي تعرضت له جنى اثناء استفراغها الحليب وتصرف المعلمات غير المسؤول.

ونفت والدة جنى اثناء حديثها ما ادعته المديرة حول الشتائم والدعاوى التي وجهتها على ابنتها الوحيدة ،قائلة :"لم ادعي على ابنت المديرة انما قلت لها اعتبري جنى ابنتك وارجوكي لا تخفي الحقيقة".

واضافت انها عندما اتت الى الحضانة كانت جنى بحالة صحية مزرية للغاية ،موضحة انها حاولت تبديل ملابسها كونه كانت متسخة جداً من الاستفراغ وعندما احضرتها الى المركز الصحي تم نقلها على الفور الى مستشفى البشير.

وختمت حديثها ان المديرة تنفي شرب جنى الحليب داخل الحضانة حيث انها هي من  اعترفت بأن جنى بعدما شربت الحليب  بالحضانة حدث معها هكذا  .

تعليقات القراء

تعليقات القراء