نتيجة مباراة ايران وفيتنام

نتيجة مباراة ايران وفيتنام
2019-01-12 15:06:13
حنين العبداللات

سما الاردن | حقق المنتخب الايراني، فوزاً ساحقاً على نظيره الفيتنامي بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بكأس الامم الأسيوية 2019.

 حيث واجه اليوم السبت في الساعة 14:30 بتوقيت ايران، نظيره الفيتنامي على استاد آل نهيان ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بكأس الامم الأسيوية 2019.

وضمت تشكيلة المنتخب الايراني كل من علي رضا بيرانفند، فريا غفوري، مرتضي بورعلي ‌كنجي، محمد حسين كنعاني ‌زادكان، احسان حاج ‌صفي، اميد ابراهيمي، وحيد اميري، اشكان دجاكه، سامان قدوس، مهدي طارمي و سردار آزمون.

وبدأ لاعبو المنتخب الايراني المباراة، بقوة وضغط ونجح لاعبو المنتخب الايراني بتهديد مرمى المنتخب الفيتنامي في العديد من الهجمات.

وفي الدقيقة 38 استمر خلالها لاعبو منتخب ايران في تمرير الكرة، لتصل إلى فريا (وريا) غفوري الذي انطلق في الرواق الأيمن ومرر الكرة لسامان قدوس الذي مررها بدوره الى سردار آزمون الذي سددها في المرمى بضربة رأسية، معلناً أول أهداف لإيران.

وأطلق سردار آزمون في الدقيقة 69 رصاصة الرحمة على قلوب مشجعي فيتنام، بهدف ثان لإيران جاء بعد هجمة منظمة انتهت بتمريرة من مهدي ترابي إلى سردار آزمون الذي سدد الكرة في الشباك.

تعليقات القراء

تعليقات القراء