نبض ما هو هذا التطبيق ؟؟!!!

نبض ما هو هذا التطبيق ؟؟!!!
2018-09-24
M.B.Y

سما الاردن | نبض هو تطبيق مجاني يقدم لك آخر الأخبار المحلية و العالمية و السياسية و الرياضية و التقنية و الصحية و النسائية من مصادرك المختارة، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة يعمل على اجهزة الاندرويد واجهزة ال IOS ، يستخدم تطبيق نبض أكثر من ١١ مليون شخص  لمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة من المصادر المفضلة.

تستطيع من خلاله متابعة أكثر من ١٥٠٠ مصدر إخباري من الشرق الأوسط و العالم وأن تتابع مصادرك المفضلة من السعودية، مصر، الكويت، قطر، الإمارات، البحرين، فلسطين، الأردن، المغرب، تونس، ليبيا، اليمن، ومصادر عالمية أخرى.

من أهم ميزات تطبيق نبض أنه متوافق تماما مع جميع الأجهزة، سواء الأيفون أو الآيباد، وغيرها من الأجهزة، بحيث يعرض لك الخبر بطريقة تسهل عليك الاطلاع عليه بسهولة، فسيكون الخبر بحسب قياس شاشة الجهاز، مع توفير الكثير من الميزات للتحكم في القراءة. 

يوفر تطبيق نبض خاصية البحث عن خبر، حيث يمكنك البحث في مصادرك المختارة أو في كل المصادر عن أي خبر رياضه سياسه اقتصاد فن ......الخ.

ويمكنك من قراءة تفاصيل أي خبر بالضغط عليه، حيث تظهر لك صفحة بكل تفاصيل الخبر مع إمكانية تغيير حجم الخط، إضافة الخبر للمفضلة، مشاركة الخبر في شبكات التواصل الإجتماعي، التعليق على الخبر، و تكبير أو تخزين صورة الخبر، كل ذلك بواجهة مصصمة خصيصا لشاشات الموبايل و التابلت بشكل عملي و رائع.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء