منتخب الشباب يتفوق على نادي بلغراد الصربي وديا

سما الأردن| حقق منتخب الشباب فوزا على نادي بلغراد الصربي 1-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن معسكر منتخب الشباب في صربيا تحضيرا للنهائيات الآسيوية تشرين
2018-08-23

سما الأردن| حقق منتخب الشباب فوزا على نادي بلغراد الصربي 1-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن معسكر منتخب الشباب في صربيا تحضيرا للنهائيات الآسيوية تشرين اول المقبل.


وسجل هدف اللقاء الوحيد البديل حمزة الصيفي في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، حيث سيطر منتخبنا وصنع العديد من الفرص لولا سوء الطالع الذي رافق تسديدات محمد عبدالمطلب وعمر هاني.


وكان المنتخب دخل اللقاء بتشكيلة قوامها: عبدالله الفاخوري في حراسة المرمى، سيف عدنان ودانيال عفانه قلبي دفاع وشوقي القزعة وبسام دلدوم في الاظهرة وابراهيم سعادة ونزار الرشدان وخالد صياحين في الوسط، وعلى الاطراف محمد بني عطية وعمر هاني وفي الهجوم محمد عبدالمطلب.


وعمد الجهاز الفني للمنتخب إلى اشراك كافة اللاعبين في اللقاء، لإعطاء الفرصة لكافة الأسماء بإثبات نفسها قبل الموعد الرسمي، كذلك الامر بالنسبة لحراسة المرمى الذي تناوب عليها الفاخوري ووليد عصام.


من جهته، أبدى المدرب احمد عبدالقادر رضاه عن الأداء مؤكدا انها مؤشر إيجابي على صحة سير العملية الاعدادية طوال الفترة الماضية.


وأضاف: “المباراة عادت بفائدة كبيرة بالنسبة لنا كجهاز فني، وضعت امامنا عديد الملاحظات للعمل عليها الفترة المقبلة، قدمنا مستوى راق امام خصم يقدم كرة قدم أوروبية”.


يذكر ان المنتخب سيلاقي نادي سبارتاك سوبوتيك الجمعة 24 آب.

تعليقات القراء

تعليقات القراء