مركز أمن ماركا.. مثال يحتذى به في الإنضباط والإنجازات

مركز أمن ماركا.. مثال يحتذى به في الإنضباط والإنجازات
2020-09-01
ن.ب

خاص سما الاردن | يسجل لأفراد مديرية الأمن العام دورهم الكبير في الإنضباط وتيسير شؤون المواطنين خلال أزمة جائحة فيروس كوورنا وتنفيذ أوامر الدفاع بصرامة ودون تهاون في تجسيد حقيقي لسيادة القانون.

مركز أمن ماركا وبتوجيهات من مدير المركز المقدم عبد الرحمن خريسات أبلى بلاءً حسنا في إدارة وتقديم الخدمات للمواطنين مباشرة ودون تكلف الأمر الذي أرسى قاعدة ثقة بين الأمن من جهة والمواطنين من جهة أخرى.

رجال مركز أمن ماركا وعلى رأسهم المقدم خريسات كانوا على تماس مباشر وتواصل دائم مع المواطنين خلال أزمة "كورونا" ويسجل لهم قربهم منهم وتلقي شكاويهم ومشاكلهم ما خلق حالة من التميز في الأداء والعمل.

ويسجل لهذا الأمر انخفاض عدد المشاكل خلال الفترات الماضية الأمر الذي خلق جوا من الراحة والطمأنينة عززها التواجد الأمني والانتشار الكبير لرجال الأمن ضمن مناطق اختصاصهم وتلقيهم لشكاوى المواطنين وحلها بشكل فوري ودون تهاون أو تأني.

دور كبير قام به مركز أمن ماركا خلال الفترة الماضية بفضل إدارته المحترفة التي عملت بكل كفاءة واقتدار إنطلاقا من خبرات متراكمة وعمل دؤوب في خدمة المواطنين وإرساء الأمن.

دمتم وكل أفراد وكوادر الأجهزة الأمنية وقواتنا المسلحة الأردنية الباسلة ذخرا للوطن وشكرا بحجم السماء وأكبر لجنود الوطن كافة الذين يحملون على عاتقهم حماية الأردن والسهر على راحة شعبه وأبنائه.

وحفظ الله أردننا ومليكه وشعبه من كل شر.

تعليقات القراء

تعليقات القراء