مدرسة المنسف تعتصم احتجاجاً على مبناها المتهالك.. صور

مدرسة المنسف تعتصم احتجاجاً على مبناها المتهالك.. صور
2018-12-03
إسراء زيادنة

سما الاردن | اعتصم طلبة مدرسة المنسف  الاساسية المختلطة التابعة لتربية ذيبان واولياء الامور احتجاجا على وضع المدرسة المتهالك. وقال عضو مجلس المحافظة عن منطقة لب ومليح المحامي فواز المحاسنة والمواطن رياض الفقهاء ومخلد  السوارية ان اعتصام الطلبة البالغ عددهم مايقارب 150 طالب وطالبة واولياء الامور جاء بسبب الوضع المتردي وتهالك المبنى ووجود افاعي في الحمامات تشكل خطرا حقيقي على الطلاب والطالبات، وتهالك الحفرة الامتصاصية الايلة للسقوط مما يضطر الطلبة لقضاء الحاجة في الخلاء في منظر يخدش الحياء العام  ويعمل على تلوث البيئة ،في الوقت الذي ينعم به بعض الطلبة في مدارس تحظى بالاهتمام بالتدفئة والحمامات الداخلية وطلبة المنسف يعودون الى عصر ماقبل دورات المياه.

واضافوا انه تم تخصيص مبلغ 250 الف دينار لبناء مدرسة من مخصصات اللامركزية الا ان شيئا لم يتم للآن ولم يطرح العطاء واكدوا ان اعتصامهم  جاء بعد فشل المخاطبات الرسمية التي اكل عليها الزمن وشرب ولم تاتي أكلها.
من جانبها قالت مديرة التربية والتعليم في ذيبان ردينة الرشيد ان المبنى الذي خصص له 250الف دينار موجود في مكتب الدراسات ولكن طبيعة الارض تحتاج الى مبلغ اعلى مما يجعل البناء من صلاحيات وزارة الاشغال وان طرح العطاء مسألة وقت، وحول الحفرة الامتصاصية في المدرسة سيتم اجراء صيانة عاجلة لها اضافة الى صيانة مرافق المدرسة الاخرى.

تعليقات القراء

تعليقات القراء