مدالله: 65 حافلة بمواصفات عالمية تنطلق يوم الاحد

مدالله: 65 حافلة بمواصفات عالمية تنطلق يوم الاحد
2018-09-20
اسراء زيادنة
إسراء زيادنة
خاص سما الاردن |

 

صرح الناطق الاعلامي لشركة المتكاملة للنقل عمار مدالله لـ" سما الاردن " انه سيتم تبديل جميع الحافلات التي تقل طلاب جامعة الهاشمية بدءاً من صباح يوم الاحد، مشيرا الى انه سيكون هناك  65 حافلة جديدة بعد تدشين رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز للمشروع قبل يومين منوهاً الى ان الحافلات تحمل مواصفات عالمية كتحصيل الأجور من خلال البطاقات وأنظمة تتبع للحافلات وكاميرات رقابة داخلية و مكيفات وخدمات الانترنت .

 

جاء ذلك بعد ان اشتكى عدد من طلبة الجامعة ل" سما الاردن " من الاعطال المتكررة للباصات و الوقوف في طابور المجمع لساعات طويلة نظرا لقلة عدد الحافلات بالاشارة الى وجود عدد من الطلبة لا يجدون مقاعد في الباصات مما يضطرهم للبقاء واقفين مايقارب مدة ال40 دقيقة.  


 

من جانبه اكد مدالله ان هناك حل جذري وكامل لمشكلة الحافلات القديمة والمتهالكة حيث سيتم تغيير اسطول الحافلات بشكل كامل والمكون من 400 حافلة بدءاً من يوم الاحد وصولاً لعام 2020 .

 

والجدير بالذكر ان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز قام يوم الثلاثاء  بتدشين مشروع إطلاق شركة المتكاملة للنقل المتعدد 65 حافلة حديثة ضمن أعلى المواصفات العالمية خدمة للمواطنين المستخدمين لوسائط النقل ضمن خطوط الشركة.

وتأتي هذه الخطوة من الشركة خدمة للمواطنين وتنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، والتزام باستمرار تطوير وسائط النقل لديها خدمة للركاب ضمن الخطوط التي تعمل عليها.

تعليقات القراء

تعليقات القراء