مجلس الأمانة يصادق على إعادة هيكلة قرض التجمع البنكي

سما الأردن| صادق مجلس أمانة عمان في جلسته التي عقدها الثلاثاء، برئاسة أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة على توصيات لجنة التخطيط المالي والتنمية الاقتصاد
2018-09-04

سما الأردن| صادق مجلس أمانة عمان في جلسته التي عقدها الثلاثاء، برئاسة أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة على توصيات لجنة التخطيط المالي والتنمية الاقتصادية بإعادة هيكلة قرض التجمع البنكي بزيادة قيمته مبلغ 50 مليون دينار ليصبح 320 مليونا.

ويأتي القرار بإعادة هيكلة القرض البنكي بزيادة 50 مليون لغايات تسديد تعويض استملاك بقيمة 30 مليون دينار، وتطوير قطاع النقل العام بقيمة 20 مليون دينار، على أن يتم تفويض أمين عمان بمفاوضة البنوك لتخفيض قيمة سعر الفائدة والعمولة إن أمكن.

واستمع أمين عمان إلى مطالب أعضاء مجلس الأمانة الخدمية من تنفيذ أعمال بنية تحتية (تعبيد وفتوحات طرق وتنفيذ شبكات تصريف مياه أمطار)، ومطالب تنظيمية بمناطق الأمانة.

ووافق المجلس على قرارات لجنة الاستثمار المتضمنة، بيع مساحات فضلات وأجزاء الشوارع الملغاة وقبول ورد الاعتراضات على أسعار فضلات طرق وعلى إعادة فضلات.

كما وافق المجلس على قبول الإهداء المقدم من شركة العفو للخدمات اللوجستية لأمانة عمان المتضمن جهاز حاسوب عدد ( 6 ) مع شاشة ليتم استخدامه في عمليات التحكم بالشاشات الإرشادية، وعلى الإهداء المقدم من محمد بدران نعيم لأمانة عمان وهو عبارة عن ( كرفان ) لإستخدامه بمنطقة صويلح.

كما أستمع المجلس إلى عدد من ملاحظات ومقترحات الأعضاء والمطالب الخدمية لمناطقهم. 

تعليقات القراء

تعليقات القراء