لقاء تعارفي لعدد من مؤسسي إرادة في شرق و جنوب عمان – صور 

لقاء تعارفي لعدد من مؤسسي إرادة في شرق و جنوب عمان – صور 
2022-10-30
ن.ب

سما الاردن | عقد في مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية – القويسمة ، مساء الثلاثاء ، لقاء تعارفي لمؤسسي حزب إرادة - تحت التأسيس في شرق وجنوب عمان .

 

واستهل اللقاء العضو المؤسس في إرادة الشاب عدي الحنيطي بكلمة ترحيبة قائلا إن إرادة اليوم يسعى لتشكيل أول حكومة حزبية وانه الحزب الأقوى على الساحة السياسية والحزبية في الأردن ويقوم بخطوات مدروسة وعلمية وثابتة ، وخاطب المؤسسين انتم من تحددون ملامح الايام القادمة في شرق وجنوب عمان و الوطن بشكل عام من خلال الانخراط في العمل الحزبي و السياسي .

 

وألقى العضو المؤسس في إرادة الدكتور ليث القهيوي كلمة عبر فيها عن شعوره بالفخر بوجوده في إرادة ، و أن إرادة يضم كافة فئات المجتمع وانه حزب الشعب وليس حزب للنخب والوجوه الكلاسيكية، وأضاف أن (إرادة) يسعى لتشكيل حكومة من الشعب الى الشعب مسائلة من الشعب .

 

واضاف القهيوي عن قوى الشد العكسي التي تواجه الأحزاب مع ضرورة خلق حصانة تكفل عدم التأثر بتلك القوى واستمرار الأحزاب في عملها وأداء دورها من خلال بناء منظومة فكرية وسياسية تكفل للأعضاء أن يكونوا مؤثرين وهو ما تحقق في إرادة .

 

وفي نهاية الاجتماع عرف كل عضو عن نفسه للجميع بــ 30 ثانية ودار حوار حول المستقبل السياسي للاحزاب وكيفية تكثيف الجهود في استقطاب الشباب والسيدات مما كان لذلك أثر إيجابي على الاجتماع.

تعليقات القراء

تعليقات القراء