قرار بالحجز على أموال البنك العقاري المصري العربي

قرار بالحجز على أموال البنك العقاري المصري العربي
2018-11-13
إسراء زيادنة

سما الاردن | قرر القاضي غازي الهويمل الحجز على أموال البنك العقاري المصري العربي المنقولة وغير المنقولة والجائز حجزها قانونا وبحدود المبلغ المحكومة به والتعميم على جميع الجهات ذات العلاقة لوضع اشارة الحجز حسب الاصول.

المحامي مصعب ازمقنا وكيل الشركة المحكوم لها قال إن قرار الحجز جاء بعد أن صادقت محكمة التمييز الأردنية في قرارها بالزام البنك بإعادة مبلغ ما قيمته 125 ألف دينار نتيجة خطأ في حسابات البنك مع أحد العملاء.

والجدير بالذكر أن محكمة التمييز في معرض قرارها قالت إنه لا يجوز اعتماد الحسابات وكشوفات الحسابات والمديونية والعائدة للبنوك إلا بعد فحصها وتدقيقها من قبل خبير مدقق حسابات قانوني ومعتمد يتم تعيينه من قبل المحكمة.

ويشمل قرار الحجز وديعة البنك في البنك المركزي.

ووضح بيان البنك العقاري المصري العربي في بيان صادر عنه ان هناك جهات غير معلومه قامت بنشر أخبار تتعلق بايقاع حجوزات على البنك العقاري المصري العربي/ الاردن وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 13/11/2018علماً ان هذه الاخبارعاريه عن الصحة تماماً.

هذا ويؤكد البنك انه لا توجد اي حجوزات من اي نوع قائمة على البنك تؤثر على اعماله ، وأن القضية موضوع الخلاف تم حلها بسداد المبالغ المحكوم بها . ان البنك والذي يخضع لرقابه البنك المركزي الاردني، يلتزم التزاماً تاماً بالقوانين والتعليمات النافذه، هذا ويحتفظ البنك بالحق بملاحقة ناشري هذه الاخبار المبالغ فيها قضائياً لما لهذه الاخبار من تأثير سلبي على صحة وسمعة القطاع المصرفي في الاردن.

تعليقات القراء

تعليقات القراء