قائمة منتخب شباب الأردن لكأس آسيا

قائمة منتخب شباب الأردن لكأس آسيا
2018-10-05
إسراء زيادنة

سما الاردن | أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب، القائمة النهائية التي ستتوجه إلى معسكر قطر، ومن ثم إلى اندونيسيا للمشاركة في النهائيات الآسيوية، والتي تفتتح يوم 18 تشرين الأول الجاري.

ويدخل المنتخب معسكر قطر يوم السبت، يتخلله مباراة ودية مع منتخبها، يوم الإثنين، على ملعب النادي العربي، قبل السفر إلى أندونيسيا.

وضمت القائمة 23 لاعباً هم: عبدالله الفاخوري، وليد عصام، أحمد الجعيدي، دانيال عفانة، يزن عبدالعال، سيف عدنان، هادي الحوراني، بسام دلدوم، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، أحمد ياسين وخالد صياحين، إبراهيم سعادة، يزن النعيمات، محمد وائل الزعبي، محمد عبدالمطلب، عمر هاني، محمد بني عطية، نزار الرشدان، حمزة الصيفي، خالد زكريا، علي علوان ومعاذ العموري".

ويضم الجهاز الفني، المدرب أحمد عبدالقادر، والمدرب العام خليل فطافطة، ومساعد المدرب حسونة الشيخ، ومدرب الحراس وليد ميخائيل، والمدير الإداري ماهر طعمة، والمسؤول الإعلامي حمد العسل، والدكتور عادل سكيرجي، والمعالج عمر الطهراوي ومسؤول اللوازم زيد العرامي.

وحول الحالة البدنية للاعب يوسف أبو الجزر، أكد معالج المنتخب عمر الطهراوي، أنه في تحسن مستمر وأن البرنامج العلاجي الذي وضع لإصابته طبق بنجاح ويسمح بوجوده في النهائيات بنسبة كبيرة.

يشار إلى أن خيارات المنتخب للتشكيلة جاءت عقب فترة طويلة من الإحلال والتبديل، عقب التأهل من التصفيات، وذلك بهدف الوصول إلى أفضل لاعب في كل مركز.

يذكر أن منتخب الأردن للشباب، يشارك في نهائيات البطولة عن المجموعة الثالثة التي تضم فيتنام وكوريا الجنوبية وأستراليا.

تعليقات القراء

تعليقات القراء