فيفي عبده تثير الجدل بالرقص بعد حادثة القطار في مصر.. فيديو

فيفي عبده تثير الجدل بالرقص بعد حادثة القطار في مصر.. فيديو
2019-03-03
حنين العبداللات

سما الاردن | أثارت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده الكثير من الجدل عبر حسابها على موقع إنستغرام، وذلك بعد قيامها بمشاركة فيديو ترقص فيه على أنغام أغنية كاظم الساهر "سلامي"، على الرغم  من الحزن الذي اجتاح قلوب المصريين خلال اليومين الماضيين بسبب حادثة القطار التي وقعت في محطة مصر منطقة رمسيس راح ضحيتها العشرات.

وانتقد العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي التصرّف الذي أقدمت عليه فيفي عبده خاصة في هذا الوقت الحساس، حيث اعتبر البعض أنها لا تبالي بهموم الشعب ولا بدماء الشهداء، وجل ما يهمها هو مكياجها وفستانها ورقصها الذي لا ينتهي.

وفي ذات السياق، من الواضح أن الفنانة المصرية فيفي عبده كانت تتابع جميع التعليقات والانتقادات التي وُجّهت لها، لذا قامت بمشاركة فيديو آخر وتركت عليه تعليقًا قالت فيه: " مساء الخير ويا بخت من بات مظلوم ومابتش ظالم.. بشكركم جدا على كل كلمة كتبتوهالي النهارده وربنا يجعله في ميزان حسناتكم ومازلت بحبكم اوي من مصر ام الدنيا..".

الجدير ذكره أن فيفي عبده أعلنت مع نهاية عام 2018 عن عودتها لممارسة الرقص الشرقي والمشاركة في الحفلات، وشاركت في حفل ليلة رأس السنة وكانت قد تلقت الكثير من التعليقات الساخرة والناقدة بسبب أنها لا تحترم سنها وتصر على التصرف كالفتيات في عمر الورود.

تعليقات القراء

تعليقات القراء