فاطمة الرفاعي قُتلت بتسع طلقات نارية على يد ابنتها القاصر

فاطمة الرفاعي قُتلت بتسع طلقات نارية على يد ابنتها القاصر
2019-10-15
ن.ب

سما الاردن | على يد من حملتها تسعة أشهر وفرحت بولادتها وربّتها حتى بلغت من العمر 14 سنة، قُتلت بعدة طلقات نارية، في جريمة أقلّ ما يقال عنها إنها مرّوعة... لفظت فاطمة الرفاعي آخر أنفاسها داخل غرفة نومها، لتفتح القوى الأمنية تحقيقاً بالقضية التي اتضحت كافة تفاصيلها خلال وقت قصير ليتبين أن الابنة القاصر قتلت والدتها.

طلقات "حاقدة"

"ليل أمس، استغلت غ. نوم أشقائها ووجود والدها خارج المنزل، حملت مسدسه وتوجهت نحو والدتها لتصيبها بتسع طلقات نارية، والسبب بحسب إفادتها تعنيف أمها الدائم لها"، وفق ما قال مصدر أمني لـ"النهار". في حين قال قريب الضحية: "المسدس من عيار 9 ملم فيه طلقات عيار 14 ملم، أصيبت منه فاطمة بطلقة في قلبها، وأخرى في زندها، وثلاث في رجلها، والبقية في بطنها، قبل أن ترميه غ. على كنبة غرفة الجلوس وتسارع إلى منزل الجيران، فقامت الجارة بالاتصال بزوجها لإطلاعه على المأساة، فاتصل الأخير بزوج الضحية علي الماضي الذي كان متواجداً في أحد المقاهي"، وأضاف: "سارع الجميع إلى منزل المغدورة ليجدوها ممددة على السرير غارقة بدمائها، ولتحضر القوى الأمنية والأدلة الجنائية وتفتح فصيلة درك مشمش تحقيقاً بالقضية"، لافتاً إلى أن "كاميرات المراقبة الموجودة في محيط المنزل لم تُظهر سوى خروج غ. منه".

حبّ في مهبّ "النار"

"قبل سنوات طويلة ارتبطت فاطمة (36 سنة) بعلي الذي تخلى عن أهله من أجل الزواج بمن اختارها قلبه، بعد أن تعرف إليها كونها شقيقة زوجة عمه، ومن أجلها ترك بلدته بحنين-المنية وسكن في مسقط رأسها بلدة القرقف بالإيجار قبل أن يشتري أرضاً ويبني منزلاً، عمل في التبليط، رزق منها بولدين وفتاتين، كانت حياتهما تسير على ما يرام حتى حلت الكارثة". قال المصدر قبل أن يضيف: "اليوم ووريت فاطمة في الثرى بعد أن خطّت ابنتها السطر الأخير من حياتها بالدم".

تعليقات القراء

تعليقات القراء