"سما الأردن" تهنئ الفنان علي عبد الستار

"سما الأردن" تهنئ الفنان علي عبد الستار
2018-11-27

خاص سما الاردن | تتقدم أسرة وكالة سما الأردن الإخبارية ممثلة برئيس مجلس إدارتها وناشرها يحيى العبدلات والعاملين فيها، من الفنان علي عبد الستار وزوجته الزميلة الإعلامية رولا الغزاوي، بأسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة إفتتاح إذاعة حبايب، متمنين لهم دوام التقدم والنجاح وإزدهار الإذاعة بين زميلاتها في الوطن العربي.

وكان الفنان القطري علي عبد الستار أطلق محطة إذاعية باسم "حبايب إف إم" وبتردد عبر الأثير القطري 93.7 HABAIEB  FM ، وبذلك ستكون أول إذاعة خاصة في قطر، وسوف تبث باللغة العربية.

وقد أعلن موقع المحطة في بثها التجريبي عن دعوة جميع المهتمين في عالم التصميم إلى المشاركة والابتكار والابداع في تصميم لوغو وشعار للقناة، وقد تم وضع جائزة قدرها عشرة آلاف ريال قطري للشعار الفائز، حيث سيكون هو الشعار المعتمد رسمياً عند انطلاق إذاعة حبايب إف إم على أن يكون باللغتين العربية والإنجليزية، كما سيتم اعتماده رسمياً بكافة المطبوعات والوسائل الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي والجائزة مقدمة بالتعاون مع استوديوهات علي عبد الستار للصوت والصورة في قطر.. ترسل التصاميم على إيميل: aliabdulsattarstudios@gmail.com.

تعليقات القراء

تعليقات القراء