رونالدو يطيح بـ"سيلينا غوميز"

رونالدو يطيح بـ"سيلينا غوميز"
2018-11-28
إسراء زيادنة

سما الاردن | هل أنت من متابعي النجوم على مواقع التواصل؟، بالطبع ان بين كل 10 يقرأون هذا الموضوع هناك اثنين من متابعي المشاهير على منعصات التواصل، الأمر جد يدخل في إطار الترفيه والإعجاب بالمشاهير المُفضلين لديك، والذين تهتم بأن تعرف أخبارهم بشكل يومي، ولكن هل أنت على علم أن هناك صراع كبير للتربع على عرش السوشيال ميديا أو منصات التواصل.

ظل رونالدو أعومًا طويلة يحتل المركز الثاني فقط خلف النجمة الحسناء لكنه تمكن من تخطي متابعيها الـ144,308,767، حيث وصل عدد متابعيه إلى 144,309,204، ولم تمر سوى فترة قصيرة بعد تخطى رونالدو لسيلينا، إلا انه استطاع توسيع الفارق في عدد المتابعين حتى وصل مؤخرًا إلى 146 مليونًا على موقع الصور والفيديو الشهير إنستجرام.

وظل الأمر لا يخلو من الإثارة دائمًا، إذا ما تحدثنا عن موقع الصور والفيديو إنستجرام، فإن النجمة الأمريكية الحسناء سيلينا جوميز ظلت تتربع على عرش مملكة إنستجرام لفترة طويلة، إلا أن جاءت الخطوة الحاسمة من قِبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، والذى تمكن من تخطي عدد متابعي غوميز.

قرار سيلينا الآخير بالإبتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، ربما على الأرجح هو سبب تراجعها في عدد المتابعين عبر إنستجرام على غير العادة، حيث كان آخر منشور للنجمة المشهورة يوم 23 سبتمبر الماضي.

حيث تحدثت سيلينا لمجلة elle الفرنسية، عن أنها أتخذت قرارًا بالحصول على بعض الراحة النفسية بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي، فيما تحدثت بشكل مباشر حول تخليها عن مواقع التواصل الاجتماعي لتحصل على بعض الراحة، ودعم هذا الأمر بشكل مباشر أكثر حديثها عن تخليها عن إنستجرام على وجه الخصوص، مؤكدة أن التطبيق نفسه لم يعد لديها على هاتفها الذكي.

وبررت الفنانة الأمريكية المشهورة، هذا البُعد عن موقع الصور والفيديو: كونه مكان ملئ بالزيف، مؤكدة أنها حريصة كل الحرص على حماية حياتها الشخصية، حتى وإن كانت شخصية مؤثرة بالنسبة لملايين الناس، قائلة: لا اكترث أن يراني الناس على طبيعتي، فأنا أعيش حياتي بالطرقة التي أرديها ولا أحاول الاختباء وراء المظاهر.

تعليقات القراء

تعليقات القراء