رونالدو يرد على اتهامه بالاغتصاب

رونالدو يرد على اتهامه بالاغتصاب
2018-10-05
إسراء زيادنة

سما الاردن | خرج نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، بتصريح رسمي، رد فيه على الاتهامات الموجهة إليه باغتصاب فتاة أميركية، في القضية التي أثيرت خلال الفترة الأخيرة.

وقال رونالدو، في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "أنفي بشدة الاتهامات الموجهة إليّ، فالاغتصاب جريمة بغيضة تتعارض مع ما أؤمن به، وأنا حريص كذلك على نظافة اسمي، لذلك أرفض إعطاء معلومات لإعلام وراءه أشخاص يسعون إلى الشهرة على حسابي".

وأضاف نجم فريق ريال مدريد السابق والمتوج بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات: "معتقداتي هذه تجعلني أنتظر في هدوء كل النتائج التي ستأتي بها التحقيقات"، ليواصل رونالدو نفي الموضوع، بعد أن كان قد رد، في وقت سابق، خلال بث مباشر عبر حسابه على "إنستغرام"، على التقارير التي أثيرت حول تورّطه في حادث اغتصاب فتاة أميركية وإجبارها على السكوت، حين قال وقتها: "هذا افتراء، هي تبحث عن الشهرة من خلال استخدام اسمي".

وكانت فتاة أميركية قد اتهمت رونالدو باغتصابها في عام 2009، فوفقاً لما كشفته مجلة "دير شبيغل" الألمانية، فإن اللاعب دفع للفتاة 375 ألف دولار لتلتزم الصمت، في الوقت الذي نفى فيه محامو رونالدو هذا الادعاء.

تعليقات القراء

تعليقات القراء