رد الملكة رانيا على الاشاعات المتداولة.. فيديو

رد الملكة رانيا على الاشاعات المتداولة.. فيديو
2019-02-09
ن.ب

خاص سما الاردن | رصد- استذكر الناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقابلة جلالة الملكة رانيا العبدالله مع قناة العربية في عام 2013 حين ردت على سؤال المذيعة منتهى الرمحي أنه بسبب وسائل التواصل الاجتماعي توسع أكثر، اصبح المسؤولون يتعرضون لانتقادات أكثر من أي وقت كنا نراه لأن الناس تُحمِّلهم مسؤولية ما يجري، جلالتك لم تسلمي حتى من الانتقادات. فكيف تردين على هذه الانتقادات.؟

فكان رد جلالة الملكة رانيا العبدالله ان الانتقاد هو جزء لا يتجزأ من العمل العام واي شخص عندما يكون في موقع عام يكون تحت المجهر، النجاحات لها صدى عالي والإخفاقات يمكن صداها أعلى وهذا شيء طبيعي إلى حد ما.

واضافت جلالة الملكة رانيا العبدالله أنا كنت مهتمة أن أسمع وأقرأ هذه الانتقادات حتى أعرف ما هي لأنه لا أحد فينا معصوم عن الغلط، من منا لا يخطىء؟ وأنا مع النقد المسؤول، وأي نصيحة تقدم لي أخذها بعين الاعتبار وأتفاعل معها حتى لو كانت جارحة.

وقالت جلالتها ولكن بنفس الوقت كان هناك مغالطات ومبالغات، يعني إشاعات تُداول ليس لها أي أساس من الصحة ولكن تُداول وكأنها حقائق. فهناك فرق ما بين الانتقاد المبني على حقائق أو معرفة أو حتى وجهة نظر عقلانية والانتقاد المبني على الإشاعات التي القصد منها فقط التجريح والإيذاء، فكان هناك إشاعات مست نزاهتي والمبادئ التي تربيت عليها وأيضا مست أقرب الناس لي.. أهلي بدون وجه حق وهذه طبعاً جرحتني وكانت صعبة إلى حد ما ولكن أنا مع النقد البنّاء ويمكن الواحد يعتب لكن صعب يزعل من أهله وعشيرته، فما دام الواحد نيته صافية ونيته هي خدمة الوطن ويتذكر ربه في كل شيء، ما في مشكلة.

وكان سؤال الناشطون هل تطل جلالة الملكة رانيا العبدالله مرة اخرى وترد على الانتقادات والاشاعات وتنفي كل ما يتم تداوله.

وتاليا فيديو المقابلة:

 

 

 

تعليقات القراء

  • هاي ملكتنا ما ناس يقدر يحكي عليها الله يقويها وينصرها

تعليقات القراء

  • هاي ملكتنا ما ناس يقدر يحكي عليها الله يقويها وينصرها