ذات راس يواجه العقبة و‘‘ديربي البلقاء‘‘ يجمع السلط والبقعة

ذات راس يواجه العقبة و‘‘ديربي البلقاء‘‘ يجمع السلط والبقعة
2018-10-18

سما الاردن | تقام اليوم مباراتان لحساب الجولة السادسة من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم؛ حيث يشهد ستاد الملك عبدالله الثاني عند الساعة 5 مساء، لقاء ذات راس "3 نقاط" وشباب العقبة "3 نقاط"، فيما يلتقي البقعة "7 نقاط" مع السلط "7 نقاط" عند الساعة 7.30 مساء على ستاد عمان.
ذات راس * شباب العقبة
لن ينظر أحد الى اللقاء على أنه ديربي خاص يجمع ممثلي الجنوب، بقدر ما ينظر كلاهما الى أهمية النقاط الثلاث التي تمكنه من تحسين موقعه على لائحة الترتيب.
شباب العقبة المستضيف يمتلك أسلحة هجومية قادرة على ضرب الشباك في أي وقت، معتمدا على قوة وسطه بوجود ربيع محمد وعيسى السباح وطارق القماز ومحمد الحسنات والمهاجمين مايكل وماركوس، لكن الفريق قد يعاني بالخط الخلفي نظرا لسرعة هجمات منافسه، الأمر الذي يتطلب من منذر رجا ومحمود مشعل ورفاقهما الحذر واللعب بجدية لحماية مرمى فريقهم.
وعلى الطرف المقابل، فإن فريق ذات راس يعول كثيرا على عمار أبو عواد وهيثم بن علي وعمر الشلوح ومحمود موافي في منطقة العمليات، والتقدم لإسناد المهاجمين شريف النوايشة ومحمد بلح واستخدام سلاح الغزوات المرتدة والسريعة للوصول لشباك الحارس العقباوي حماد الأسمر.
البقعة * السلط
لقاء "ديربي بلقاوي" بنكهة خاصة سيجمع الجارين السلط والبقعة، وسيكون لقاء حماسيا ومثيرا بين فريقين يعدان فاكهة الدوري هذا الموسم.
لاعبو السلط الذين يطمحون لتحقيق نتيجة إيجابية أفضل من نقطة التعادل التي خرجوا بها من موقعة الأهلي في الجولة السابقة، سيحاولون إغلاق المنطقة جيدا أمام مرمى السلط، وفي الوقت نفسه استلام الكرات وإرسالها بالأسلوب الطويل صوب موسى كبيرو وكوامي بامبو، اللذين يحصلان على الدعم اللازم من علاء الشقران وأشرف المساعيد وعصام مبيضين، وبالأخص في الغزوات السريعة التي يجيد لاعبو السلط القيام بها للوصول لمرمى الحارس البقعاوي محمد أبو نبهان.
وفي المقابل، فإن البقعة الذي يسعى لتعويض خسارته أمام الرمثا، يعتمد على تحركات أحمد ياسر وعدنان عدوس وأحمد أبو كبير ومحمد أبو حشيش في منطقة العمليات، إلى جانب إسناد من سعد الروسان وخالد العوضات لانطلاقات المحترف المغربي بلال الدنكير بالأمام في محاولة للوصول لمرمى الحارس محمد الشطناوي.

المصدر: الغد

تعليقات القراء

تعليقات القراء