ديس تيك توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مذيب حداد لتقديم خدمات التوزيع بينها

ديس تيك توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مذيب حداد لتقديم خدمات التوزيع بينها
2024-05-17
ن.ب
سما الاردن |

 

وقّعت شركة DisTech ـ إحدى شركات مجموعة شجرة البلوط ـ مؤخّراً اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة مذيب حداد وأولاده، تهدف لتقديم خدمات التوزيع، وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي "لمجموعة شجرة البلوط " السيد عيسى الخطيب ومدير عام شركة مذيب حداد وأولاده، السيد زيد حداد.
وأعرب الخطيب عن سعادته بهذه الشراكة مع شركة عريقة كمذيب حداد وأولاده المختصة في توزيع وتصنيع السلع الاستهلاكية العالية الجودة من مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المرموقة. لافتاً إلى أن الاتفاقية تندرج ضمن سلسلة من الشراكات الاستراتيجية ل DisTech ، والتي تهدف لتوفير أفضل الحلول في مجال النقل والتوزيع عن طريق تعزيز الكفاءة التشغيلية وتبسيط عمليات التوزيع ، تقليل الهدر وتحسين استخدام الموارد، مما يؤدي إلى زيادة الربحية، وتعزيز الاستدامة.
من جانبه أكد حداد أنّ الشركتين تتوافقان في التوجه نحو الارتقاء بالخدمات التي من شأنها توفير الوقت والجهد ورفع الكفاءة
وتقديم اعلى مستويات الخدمة للعملاء وذلك يجسد ما تسعى له الشركة بالبحث عن شراكات جديدة ذات أبعاد إيجابية وتنفيذاً لاستراتيجيتها القائمة على التطوير الدائم للخدمات المقدمة واللازمة لتعزيز التنمية المستدامة والشمولية، خاصة وأن شركة مذيب حداد وأولاده ذات باع طويل في السوق الأردني بما تقدمة من سلع استهلاكية عالية الجودة.
 
 
 

تعليقات القراء

تعليقات القراء