تشين رياكشن توقع اتفاقية شراكة مع بنك الاتحاد 

تشين رياكشن توقع اتفاقية شراكة مع بنك الاتحاد 
2022-04-28
ن.ب

تشين رياكشن توقع اتفاقية شراكة مع بنك الاتحاد 

استقبلت تشين رياكشن عام 2022 بتوقيع اتفاقية شراكة مع بنك الاتحاد لإدارة وتطوير المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك. 

 

ويعد بنك الاتحاد أحد أنشط البنوك في المملكة وأكثرها تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يستهدف شريحة واسعة من الفئات العمرية في الأردن. كما ويشتهر بالحملات الإعلانية السباقة والفريدة من حيث الطرح والمحتوى التسويقي.

 

 هذا وقد أعرب السيد فراس شبانه المدير العام لشركة تشين رياكشن عن سعادته وفخره بهذه الشراكة المثمرة، وقال: "إن هذه الشراكة تعد الأبرز والأهم لمكتب تشين رياكشن في الأردن، وتأتي كنتيجة لجهود كل العاملين في الشركة. فنحن نعمل كفريق ونضع كل خبرتنا وابداعنا لتقديم الأفضل لعملائنا، ونعمل جنباً الى جنب مع فريق إدارة التسويق في بنك الاتحاد، لإيصال محتوى مميز دوماً عبر منصات التواصل الاجتماعي، يؤدي إلى نجاحات وإنجازات لبنك الاتحاد ولنا نحن كوكالة إعلان."

 

لقد أصبح الإعلان والتسويق بشكل عام على مواقع التواصل الاجتماعي أحد أهم الوسائل فعالية في عصرنا هذا. فأثبتت الدراسات أن متلقي الخدمة والعامة هم أكثر تفاعلا مع المحتوى المتواجد على الصفحات والمواقع التي يستخدمونها بشكل يومي وبالوقت الذي يشاؤون وليس عبر وسائل الإعلان التقليدية. فإن تشين رياكشن تعتبر سباقة في صياغة هكذا محتوى تسويقي على مستوى المنطقة، وهي متخصصة في إيصال رسائل إعلانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. تضم الشركة أبرز الكفاءات في المملكة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

 

من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لتشين رياكشن السيد سيف جراد عن سروره بهذه الخطوة المهمة للطرفين، حيث قال: "نحن متفائلون جداً بهذه الشراكة وكلنا فخر بمواهبنا وخدماتنا المميزة التي أدت لهذا التعاون مع بنك الاتحاد. 

فقد حققت تشين رياكشن على مدى سنوات طويلة نمواً ملحوظاً في العديد من المجالات، بما فيها تحسين محركات البحث وتسويق المحتوى وغيرها الكثير". وأضاف؛ "ستمنحنا هذه الشراكة الفرصة لنحقق المزيد من الازدهار في مجال التسويق الرقمي، ولنتألق في ظل المنافسة الشديدة التي تسود أنحاء المنطقة، لا سيما بالنسبة لمكتبنا في الأردن."

 

تعد تشين رياكشن والتي تأسست في عام 2010‌ ‌بمدينة‌ ‌دبي‌، من أضخم وأهم شركات ‌الإعلان‌ ‌والتسويق‌ ‌الرقمي‌، حيث تقدم أفضل خدمات إنتاج المحتوى والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحسين أداء محركات البحث (SEO) والمزيد من الحلول الرقمية بمعايير عالمية. وتمتاز الشركة بكونها أول ‌شريك معتمد‌ ‌رسمياً‌ ‌لدى‌ ‌جوجل في المنطقة العربية ‌كما‌ ‌وحازت‌ ‌على‌ ‌عدة‌ ‌جوائز‌ ‌كأفضل‌ ‌شركة‌ ‌لتحسين‌ ‌محركات‌ ‌البحث‌ ‌‌‌بالإضافة‌ ‌لحصولها‌ ‌على‌ ‌لقب‌ ‌‌“أفضل‌ ‌شركة‌ ‌كبيرة‌ للتسويق الرقمي في منطقة الشرق الأوسط”‌.

 

 

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء