ترك رضيعته تحترق حتى يفلت من الشرطة!

ترك رضيعته تحترق حتى يفلت من الشرطة!
2019-04-16
م.س

سما الاردن | يواجه رجل أمريكي يدعى إمحوتب نورمان، ويبلغ من العمر 26 عاما، تهمة القتل، وذلك بعدما ترك طفلته الرضيعة، البالغة من العمر عاما واحدا، تحترق في سيارته ليهرب من الشرطة. وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن رجال دوريات الطرق السريعة لولاية كارولينا، أوقفوا الأب بعد تجاوزه السرعة المسموح بها، لكنه لم يستجب لهم، الأمر الذي اضطرهم إلى مطاردته.

وقال الضابط كيلي هيوجز، إن الجنود الذين لاحقوا الأب، لاحظوا تصاعد الدخان من سيارته، كما أنه ألقى حقيبة منها، تبين وجود مخدرات بها. وأضاف أن النيران اشتعلت في السيارة فما كان منه سوى أن خرج منها وهرب سيرا على الأقدام. وأثناء التفتيش عثر المحققون على جثة طفلته الرضيعة، على المقعد الخلفي، لافتا إلى أن الجنود نجحوا في إلقاء القبض عليه في وقت لاحق. وأنشأت والدة الطفلة حسابا لجمع التبرعات على الإنترنت، من أجل تغطية نفقات جنازة الطفلة.

وقالت الأم: “أنا أمر بوقت عصيب، لقد فقدت حب حياتي، طفلتي الأولى، لقد أثر الأمر على حياتي بالكامل”. وجمع الحساب حتى صباح هذا اليوم، أكثر من 4000 دولار، من أصل 5000 دولار تسعى الأم لجمعها. ومثل نورمان أمام المحكمة يوم السبت الماضي، حيث قال للقاضي: “السيارة لم تكن مشتعلة عندما خرجت منها، كنت سأبقى في تلك السيارة مع ابنتي إذا رأيتها مشتعلة”. وسيتم تشريح جثة الطفلة لمعرفة السبب الحقيقي لوفاتها.

تعليقات القراء

تعليقات القراء