بيان صادر عن ديوان عشيرة البلوش

بيان صادر عن ديوان عشيرة البلوش
2024-04-02
ن.ب

سما الاردن | أكدت عشيرة البلوش في بيان لها على أن حق التعبير مكفول بالدستور ، وان الاردن كان وعلى الدوام ، بلد الحريات ، الحريات المنضبطه بالطرق الحضاريه ، للتعبير عن رفضنا للعدوان على غزه ، وهكذا هو الاردن كان وما يزال ، وهكذا هو الشعب الاردني يقف مع اشقاءه دوما ، فله حق التعبير ، وحريته سقفها السماء .

 

وعليه ،، فقد لوحظ في الآونة الأخيرة أن بعض المتظاهرين ، يحرّفون البوصله ، ويتجاوزوا على رجال الأمن العام ، بطريقه خارجه عن اخلاق مجتمعنا ، اعتداء وشتما ، وممارسات سلبيه لا تمثل أبناء وبنات الاردن ، مما يشكل انحراف وتهديد للسلم المجتمعي الاردني ، والذي يرفضه أبناء عشيرة البلوش .

 

ان أبناء عشيرة البلوش على قلب رجل واحد ، كما كان الآباء ، ومن قبلهم الأجداد ، مسيرة ولاء وانتماء ممتده ، حبا لوطنهم ولمليكهم ، يقفون خلف قيادتهم الهاشميه ، ويثمنون مواقف الهاشميين الانسانيه في مدينة غزه وفي فلسطين ، وفي كل الدول على المستوى العربي والعالمي .

 

ولن نسمح نحن أبناء عشيرة البلوش ، لكل من تسول له نفسه العبث في أمن الوطن ، وسنقف سدا منيعا مع أبناءنا في الاجهزه الامنيه ، والذين نحي دورهم البطولي ، فهم الشرفاء أبناء الشرفاء ، أبناء الأصول ، حمى الله الاردن ، في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .

تعليقات القراء

تعليقات القراء