بعد اليوم لا تشرب إلا من "الجرة"

بعد اليوم لا تشرب إلا من "الجرة"
2018-12-23
إسراء زيادنة

خاص سما الاردن | أكد خبراء ومختصون أن الماء يفقد نسبة كبيرة من قيمته الطبيعيّة أو طاقته الحيوية عند مروره بالأنابيب فلا يستفيد الشخص عند تناوله مباشرة من صنبور المياه، لدرجة ان الاطباء قاموا بتسميته "بالماء الميّت" ويتكون جسم الانسان من اكثر من 70% من الماء ولذلك تم اجراء التجارب ووجد ان اقرب مادة للأنسان في الطبيعة هي الفخار.

و قد تم اجراء التجربة علي الماء بعد انزاله من قارورة من البلاستيك وتحليل العناصر الحيوية التي به فوجد انه تم قتل اكثر من 80 % من العناصر المفيدة فيه والفيتامينات.

كما ظهر أنّ الفخار هو الوحيد الذي استطاع إعادة العناصر الحيويّة للماء، ومُقاومة البكتيريا الضارّة في الماء، ما يؤهّله لأنّ يكون وعاء حفظ مثاليّ للماء الصالح للشرب والطهي.

ويعود ذلك لكون "الخابية" او "الجرة" مصنوعة من مادة الفُخار التي تعد أقرب المواد الموجودة في الطبيعة إلى الإنسان، لذا يُنصح بوضع الماء المخصّص لأغراض الشرب أو الطهي داخله؛ كي يستفيد جسم الإنسان منها لأقصى درجة.

وأشار المختصين الى ان ماء الفخار يستخدم لعلاج بعض أمراض الكلى والحصوات؛ عازيين ذلك الى صفائه وخلوّهِ من الشوائب، ممّا يسمح بتنظيف الجسم من السموم، وتطهير المجاري البوليّة خاصّة من يعانون من انسدادات متكرّرة فيها بفعل الرواسب والحصوات، كما يُساعد في علاج مرضى الربو، وحساسيّة الجهاز التنفسي كما أنّه يساعد في تخفيض نسبة السكر في الدم.

لذا نصحوا به لمرضى السكري، علاوة على أنّه يوفّر الأوكسجين الضروري لطاقة الجسم وصحّة الدماغ بسبب احتفاظه بالشكل الطبيعيّ للماء الموجود في الطبيعة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء