بدء العروض على المواد الغذائية الخاصة بشهر رمضان

بدء العروض على المواد الغذائية الخاصة بشهر رمضان
2020-04-18
ن.ب

سما الاردن | قال رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق السبت، إنه جرى توزيع المواد الغذائية الخاصة في شهر رمضان على تجار الجملة والمحافظات والمؤسستين المدنية والعسكرية.

واضاف توفيق وهو نقيب تجار المواد الغذائية في تصريح لـ"المملكة": "المواد الغذائية متوفرة بكميات كبيرة والعروض ستستمر حتى نهاية رمضان وسنشجع البيع إلكترونيا".

"العروض الرمضانية على المواد الغذائية تبدأ يوم الأحد وتستمرحتى نهاية شهر رمضان لأننا ندرك أننا نتعامل مع شهر استثنائي وبظروف لم نعتاد عليها بظل تفشي فيروس كورونا المستجد" وفق الحاج توفيق

وطالب الحاج توفيق الحكومة بتمديد الساعات التي يسمح بها للمواطنين بشراء احتياجاتهم لتخفيف الازدحام في رمضان وتمكين التجار من توريد البضاعة للمحال الكبرى بشكل أكثر فاعلية مع الالتزام باجراءات السلامة العامة المتبعة حاليا.

وفي حديثه عن أسعار السلع قال الحاج توفيق إن حماية المواطن واجبة على الجميع وقضية تحديد السقوف السعرية يجب أن تكون ضمن معادلة واضحة لا تخلق ضررا سواء للتاجر أو المستهلك.

رئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي السبت، قال إن لجنة الأوبئة أوصت بفتح العديد من القطاعات التجارية، والحديث الآن عن آلية العمل والارشادات الصحية الواجب اتباعها.

"نتوقع خلال هذا الاسبوع صدور الارشادات وبعدها اتخاذ قرار باستنئاف عمل عدة قطاعات تجارية" وفق الكباريتي.

تعليقات القراء

تعليقات القراء