(بحبك يا هاجر) تقيل بمشرف أمن

(بحبك يا هاجر) تقيل بمشرف أمن
2018-11-18

ألقت السلطات الأمنية في (محافظة المنوفية)، القبض على مشرف أمن يعمل في (كلية الهندسة) وذلك بسبب قيامه، بنشر إعلان مخالف أمام الكلية مما أدى إلى إثارة الشغب بين الطلاب داخل الكلية، وتسبب في حدوث حالة من الغضب بين الأهالي.

وتواصل الأهالي مع الإدارة الداخلية للكلية بسبب مخالفة الإعلان للعادات والتقاليد، والقوانين داخل الكلية وتفاعلت الإدارة مع شكاوي الأهالي، وقاموا بالبحث حول ذلك الإعلان وتمكنوا من معرفة صاحبة بواسطة كاميرات المراقبة التي، وثقت قيام مشرف الأمن الداخلي بتعليق تلك اللافتة أمام سور الكلية. 

كما استدعت الإدارة الشخص المطلوب وحققت معه في الأمر، واعترف بقيامه بتعليق اللافتة مبررًا الأمر بأنه كان يريد إعلام تلك الطالبة بحبها لها وعواطفه تجاهها قبل الذهاب إلى منزل أسرتها لطلبها رسميًا منهم، ورفضت إدارة الكلية ذلك الفعل وحولته إلى مديرية الأمن في المنوفية.

واتخذت المديرية كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المشرف، وتم تحرير المحضر القانوني ضده مع فصله من عمله بعد التشاور مع إدارة الجامعة التي أكدت أنها تواصلت مع شركة الأمن، وقررت تسريحه من عمله.

وحملت اللافتة عبارة (هاجر حبيتك غصب عني ومش عارف أقولهالك)، بعدة ألوان مختلفة في لافتة كبيرة ومزينة بعدة صور لكرتون لصبي وفتاة، وفوقهما مجموعة من الرموز (القلوب) باللون الأحمر. 

تعليقات القراء

تعليقات القراء